مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
مايكروسوفت تواصل قيادة عملية التحول الرقمى من خلال 365 OFFICEبزيادة الاعتماد على حلول إنترنت الأشياء      "اتصال" تستعد لمؤتمر عن تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية خلال 2017      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ظ…ط¹ط§ط±ط¶ ظˆظ…ط¤طھظ…ط±ط§طھ

وزير الاتصالات: سيكونس تستعد للتوجهه نحو العالمية انطلاقا من Mobile World Congress برشلونة

03/02/2017

أعلنت شركة سيكونس للاتصالات المتخصصة في حلول التواصل البنكية عن اعتزامها إطلاق مجموعة تطبيقات التراسل البنكية وذلك على هامش فعاليات معرض Mobile World Congress في برشلونة بأسبانيا من 27 فبراير الى 2 مارس 2017.

وسيكونس هي الشركة المصرية الوحيدة التي تشارك للسنة الثالثة على التوالي من خلال جناح مستقل لها في أكبر معرض للاتصالات في العالم و اللذي تنظمه المنظمة الدولية للاتصالات المحمولة GSMA. هذا و يستقطب المعرض و المؤتمر السنوي كبرى الشركات المعنية بالاتصالات و تطبيقاتها و اللذي يقوم بزيارته ما يفوق مائة ألف زائر.

وكانت شركة سيكونس قد بدأت في المشاركة في هذا الملتقى قبل 6سنوات من خلال دعم هيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات و وزارة الاتصالات قبل أن تقوم بانشاء الجناح الخاص بها منذ سنة 2015.

وأكد م. ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على رعاية الوزارة للشركات الواعدة بهدف تمكينها من المشاركة في المحافل الدولية للترويج لخدمات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري وإتاحة فرص استثمارية للشركات في أسواق جديدة، مشيدا بتجربة شركة سيكونس كنموذج ناجح لشركة مصرية حظيت برعاية الوزارة وتستعد للانطلاق نحو العالمية من خلال المشاركة في كبرى المعارض والمؤتمرات العالمية.

وأكد كريم خورشيد الرئيس التنفيذي لسيكونس على أهمية المعارض العالمية للأعمال قائلاً "بدأت علاقتنا بمؤتمر Mobile World Congress منذ 6 أعوام حيث بدأنا بالمشاركة بالجناح المصري التابع للوزارة ويعد تحديداً من أهم المؤتمرات لنا لأنه وسيلة للتعرف على شركاء وعملاء جدد ومن أنجح الطرق لدخول أسواق جديدة".

وأكد د.خالد شريف – رئيس مجلس ادارة مجموعة سيكونس – هولندا – أن القدرات المصرية هي اللتي كانت و ما تزال عامل النجاح الرئيسي لشركات المجموعة في مختلف البلاد.

تأسست شركة سيكونس في عام 2011 وتفتخر بخدمة أكثر من 600 عميل من كبرى المؤسسات المصرفية الإقليمية والمحلية والجهات الحكومية والمؤسسات التعليمية والصحية من خلال مراكزها الإقليمية في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومالطا وهولندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وسيكونس هي عضو مشارك في المنظمة العالمية للاتصالات GSMA كما انها حاصلة على شهادة الجودة ISO 9001:2008 و شهادة PCI/DSS لمعايير التعاملات البنكية الآمنة.

و تقدم شركة سيكونس خدمات التواصل لعملائها من الإخطارات والحملات التسويقية و حلول التوثيق الثنائي Two Factor Authentication مع العملاء والمستخدمين عبر خدمات الرسائل النصية القصيرة SMS والإخطارات الفورية والمكالمات الصوتية والبريد الاكتروني.

كما تعد سيكونس اكبر شبكة رسائل نصية قصيرة (A2P SMS) في الشرق الأوسط وأفريقيا حيث انها تربط أكثر من مليار مستخدم محمول في المنطقة بكبرى مواقع التواصل الإجتماعي عبر الرسائل النصية القصيرة التي تستخدم لتحقيق الهوية والإخطارات الفورية.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة