مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
سيسكو تعلن : ديفيد ميدز نائباً للرئيس لعملياتها في الشرق الأوسط وإفريقيا      فيزا تقدم 100 ألف دولار جوائز للمطورين الرقميين في المنطقة      رحلة سعودية الى اليابان لبحث التعاون فى انتاج الالعاب الالكترونية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§طھطµط§ظ„ط§طھ

اريكسون توسع محفظتها من خدماتها في مجال تكنولوجيا الجيل الخامس

16/02/2017

أطلقت أريكسون المنصة الخاصة بتكنولوجيا الجيل الخامس من أجل تلبية احتياجات المستخدمين الجدد لهذه التكنولوجيا حيث تشهد الاتصالات حركة سريعة باتجاه تطبيقات البيانات الضخمة كالواقع الافتراضي في كل مكان.

واريكسون تعتبر الشركة الأولى في السوق من خلال تقديمها لحلول مناسبة بهدف تمكين الشبكات في سبيل التطور الانسيابي باتجاه استخدام الجيل الجديد من الشبكات.

إن منصة اريكسون الجديدة لتكنولوجيا الجيل الخامس تتضمن أسس تكنولوجيا G5، موجاتها الراديوية ومحفظة انتقالها، كل ذلك ضمن نظام الدعم الرقمي، خدمات التحويل والأمن، وذلك في سبيل التحضير للفرص التي سوف تأمنها تكنولوجيا G5 للمشغلين.

تتوقع اريكسون في العام 2026 توفر فرص تقدر قيمتها بـ 582 مليار دولار عالميا حيث ستعمل شركات الاتصالات على زيادة نفوذ تكنولوجيا G5 في قطاع الرقمنة وبالنسبة للمشغلين، يمثل هذا الرقم إمكانية لزيادة نمو العائدات بنسبة 34% في عام 2026.

ووجدت اريكسون بأن قطاعات التصنيع والطاقة والمرافق تمثل الفرص الأكبر بالنسبة للمشغلين لناحية العائدات التي أوجدتها او عززتها تكنولوجيا G5.

وقال ارون بنصال، رئيس وحدة اعمال منتجات الشبكة في إريكسون: " اننا ومن خلال اطلاقنا لمنصة تكنولوجيا G5 نهدف إلى دعم المرحلة الأولى من التغييرات الجذرية التي ستحصل على مستوى القدرات الشبكية مع اطلاق هذه التكنولوجيا، الامر الذي يسمح لعملائنا بتقديم المزيد من حالات الاستخدام وأنماط الاعمال لمستهلكيهم.

ويعتبر هذا انجازاً هاما بالنسبة لنا بحيث أنه يمكن المشغلين من استكمال مسيرة تطورهم باتجاه استخدام تكنولوجيا G5.

أما روجيه [ورناني، رئيس وحدة التكنولوجيا في فيريزون، فقال: " نحن فخورون بالتطور الذي تشهده اريكسون في سبيل تطوير تكنولوجيا الجيل الخامس واطلاقها تجارياً في 11 مدينة أميركية، الامر الذي يعتبر خطوة هامة نحو تسريع التوجه باتجاه الجيل الجديد من الخدمات اللاسلكية".

أطلقت اريكسون النظام الأساسي لتكنولوجيا G5 المؤهلة لحالات استخدام تكنولوجيا G5 بناء على الاقسام الشبكية، إن هذه الأقسام تسمح للمشغلين بتأمين الشبكات الافتراضية من خلال وظائف محددة لخدمة العملاء عبر شبكات مشتركة.

إن هذا الأمر سيمكن بعض حالات الاستخدام المبكرة لتكنولوجيا G5 من قبل شركات الاتصالات باقتناص الفرص المتاحة.

وأضافت اريكسون عدداً من المجالات لنظام تكنولوجيا G5 الأساسية وتطبيقاتها:

• إن أقسام شبكة الاتصالات الخارجية
لتجوال تكنولوجيا G5 توسع هذا المبدأ ليصل إلى الشبكات المقصودة. إن هذه التقنية ستجعل ذلك ممكناً للمشغلين من أجل تأمين خدمات شبكية على المستوى العالمي، وذلك للتأكد من عدم احتياج الشركات للاتفاقات الفردية مع العديد من المشغلين من أجل تجربة للخدمات على المستوى العالمي.
•إدارة اقسام الشبكة
لأتمام إعدادات خدمة الاتصال ولضمان نوعية الخدمة، من أجل التخفيف من النفقات وزيادة سرعة الخدمات.
•سياسة تكنولوجيا G5 وبيانات المستخدمين
لأقسام الشبكة في سبيل التأكد من حصول المستخدمين على أفضل الخدمات وتامين سلامة البيانات.
•السحابة الموزعة
وذلك بهدف تسهيل تطبيق السكون القصير، كالتعرف على الوجوه خلال وقت معقول، من خلال تحريك التطبيقات.

كما يشكل كل هذا دليل واضح على أن نضوج التكنولوجيا الخاصة بوظائف الشبكة الافتراضية واسس تكنولوجيا G5 وأقسام شبكة الاتصالات الخارجية تعتبر ثورة في المفاهيم المتطورة، مما يفتح المجال أمام فرصاً جديدة من الاعمال".
نفاذ لتكنولوجيا G5 ومحفظة النقل الأول من نوعه عالمياً
اما لناحية موجات الراديو والنقل، فقد أضافت اريكسون حزمة متوسطة وحزمة عالية للموجات الراديوية الجديدة لموجات الراديو الجديدة (NR) الخاصة بتكنولوجيا 5G الأولى عالمياً التي قامت الشركة بإطلاقها العام المنصرم. إن توفر موجات الراديو لكل مجموعات الترددات ستأمن العديد من المنافع لاتصالات تكنولوجيا G5 عالمياً.
إن محفظة موجات الراديو الخاصة بتكنولوجيا الجيل الخامس ستكون الخدمة الداعمة الأولى لجهات شبكة fronthaul لتقنية الجيل الخامس المعيارية المسماة(eCPRI) .

إن الدعم لفرص العمل هذه والتطبيقات الجديدة ستتطلب توصيل التيرابايت للبيانات من خلال الشبكات. وذلك لتأمين قدرات نقل الشبكة، كما قامت اريكسون بالإضافة الى ذلك بتحسين حلول النقل. حيث اطلقت تكنولوجيا MINI-LINK التي تزيد السرعة بمقدار 10 جيجابايت في الثانية إضافة الى شبكة fronthaul ومنتجات الموجه.

كما ستطلق اريكسون ابتكارات جديدة في سياق اطلاقها لتكنولوجيا G5 عبر تكنولوجيا LTE، وحلول تكنولوجيا LTE بسرعة 1 جيجابايت في الثانية ومنتجات جديدة مكملة لنظام موجات الراديو، الامر الذي سيعزز الكفاءة في استخدام الطاقة وفعالية الطيف الخاص بشبكات تكنولوجيا الجيل الرابع.

والموجات الجديدة للراديو ستخلق شبكات سريعة لتكنولوجيا LTE بسرعة 1 جيجابايت في الثانية
وعلق دانيال ستوب، رئيس مجموعة الاتصالات المتنقلة المشتركة في سويسكوم قائلا: "إن محفظة تكنولوجيا G5 الجديدة من اريكسون ستفتح المجال امام فرص جديدة.
وبما اننا نخطو خطواتنا الأولى باتجاه استخدام تكنولوجيا G5، إن الحزمة الواسعة الجديدة لاريكسون ستؤدي الى زيادة السرعة حتى مع تكنولوجيا الجيل الرابع، مما سيؤمن لسويسكوم الريادة في مجال التكنولوجيا ويمنح العملاء تجربة استثنائية".

وقال كين ريهبين، المحلل الرئيسي، البنية التحتية للاتصالات المتنقلة، مركز 451 للأبحاث"من خلال النفاذ لمجموعة واسعة من وحدات موجات الراديو الجديدة، وقدرة المعالجة عالية الأداء للحزمة الأساسية ومجموعة واسعة من خيارات النقل، سيتمكن المشغلين من نشر الشبكات التجريبية الأمر الذي يؤدي الى توصيل رؤية أساسية لعمليات تكنولوجيا G5 التشغيلية لناحية الخصائص والفرص.

اريكسون في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2017
إن كل شيء بات ممكناً في العالم الرقمي، مستقبل واعد ولكنه غير مكتشف، من 27 فبراير الى 2 مارس ببرشلونة ستقوم اريكسون باستعراض حلول ابتكارية للنجاح في هذا القطاع.
إننا نعمل بالتعاون مع عملائنا وشركائنا في كافة القطاعات، عبر الحدود القائمة والقيود المتصورة.

تكنولوجيا G5 المنصات والخدمات الخاصة بتقنية الاتصالات، السحابة، الشبكات، التلفزيون والاعلام، الحلول المتصلة للقطاعات المختلفة، انترنت الأشياء، والشراكة من اجل النجاح.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة