مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
قدرها قيمتها البعض بنحو 75 مليون ..المصرية للاتصالات الراعي الرسمي للكرة المصرية لمدة 3 مواسم      " أوبر " تختار القاهرة لاستضافة أكبر مركز للتميز بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا      "ايتيدا" تبحث مع "نكست فن" إنشاء مركز تميز في برج العرب .. ورفع العلم المصري على مقرات مراكز بيانات الشركة      اورانج تمنح 50% خصم على باقات اون لاين      30 شركة بالجناح المصرى فى جيتكس دبى 2017      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

طھظ‚ط§ط±ظٹط± ظˆ ط¯ط±ط§ط³ط§طھ

"هواوى" ترسم الخطوط العريضة لفرص النمو فى الأسواق الناشئة

28/02/2017

أعلنت شركة هواوي العالمية في منتدى التحول الرقمي عن دورها كشريك استراتيجي شامل للدول التي تتطلع إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، حيث تلتزم هواوي بخلق قيمة مضافة للمجتمعات من خلال التعاون مع مشغلين لمساعدتها على تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من أصول الشبكة، ونشر النطاق العريض المنزلي والرقمنة الداخلية، ودفع الترابط لتعزيز تجربة المستخدم، و تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في الوقت نفسه.

ونحن على مشارف عصر مكتمل الترابط فإن البنية التحتية الرقمية تُمَكِّن للنمو الاقتصادي، والأسواق الناشئة على أعتاب تحول كبير نحو الاقتصادات الرقمية. نشرت هواوي في مؤشر الترابط العالمي (GCI) في عام 2016 أن لكل نقطة زائدة على مؤشر GCI يزداد تحسن القدرة على الابتكار لهذه الدولة بنسبة 2.2%، والقدرة التنافسية بنسبة 2.1%، والإنتاجية بنسبة 2.3%.

أن مشغلي الشبكات حول العالم في وضع فريد للاستثمار في هذه الأسواق الناشئة للاستفادة من الإمكانات الضخمة لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتراكيب السكانية غير المستغلة، واستراتيجيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الوطنية.

تلتزم هواوي بمساعدة المشغلين على زيادة الكفاءة وتحقيق النمو المُربح من خلال تعزيز التنمية المستدامة في الأسواق الناشئة.

ويقول وليام شو، المدير التنفيذي لمجلس الإدارة ورئيس استراتيجية التسويق في شركة هواوي: "نحن نعمل جنبا إلى جنب مع المشغلين لمساعدتهم على تحديد العملاء ذوو القيمة، وتطوير أعمالهم، وبناء شبكات ذات قيمة، فنحن نُمَكِّن المشغلين من الجمع بين سياسة الصناعة والاستفادة من موارد الشبكة القائمة، ودمج الابتكار في التكنولوجيا والأعمال، وهدفنا هو مساعدة المشغلين لخلق مصادر جديدة للدخل، ودورة أعمال إيجابية من تطوير الخدمات وبناء الشبكة ".

وقد حللت هواوي المشهد الحالي في الأسواق الناشئة لوضع نهج استراتيجي لها من أربع زوايا: المستخدم، والأسرة، والأصول، والكفاءة. و يُحسن الانتشار السريع للنطاق العريض المنزلي والرقمنة الداخلية التغطية وتجربة المستخدم، ويتم تعزيز أصول الشبكة الحالية لتعظيم قيمة الشبكة وكفاءة الطيف، وتحسين الرصد والقياس، وخدمة كل المستويات الإقتصادية ويشجع ربط جميع المستخدمين على تنمية الاقتصاد والمجتمع والإنسانية.

وأكد شو على أنه "بحلول عام 2025، سوف يزيد عدد المتصلين بالشبكة عن طريق الموبايل ليصل إلى 2 مليارمن البشر، و 500 مليون منزل مرتبط بالنطاق العريض.

لقد كان التزامنا دائما لتمكين المشغلين حول العالم لبناء طرق تُؤدي إلى نمو جديد".

وأضاف "تواصل هواوي الدفع باتجاه مسؤوليتها المجتمعية لمساعدة الأسواق الناشئة لتنمو بمقدار 1 نقطة جي سي آي على الأقل مع ضمان التغطية في أوقات الأحداث العالمية الكبرى أو الكوارث الطبيعية".

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة