مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
اورنچ تحتفل بمرور 20 عاماً على تواجدها في السوق المصرية      كريم وثروة كابيتال تُطلقان برنامجًا لشراء وتملك السيارات لكابتن الشركة      نوكيا تطرح هواتفها الجديدة بالسوق المصرى      "كريم" تسيِّر رحلات مجانية لنقل المصلّين من رام الله إلى حاجز قلنديا أيام الجمع في رمضان      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط¸â€¦ط·آ¹ط·آ§ط·آ±ط·آ¶ ط¸ث†ط¸â€¦ط·آ¤ط·ع¾ط¸â€¦ط·آ±ط·آ§ط·ع¾

القاهرة تشهد فعاليات DELL EMC Forum 2017 بمشاركة 1000 متخصص في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

20/04/2017

بمشاركة 1000من كبار صانعي القرار والمديرين التنفيذيين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السوق المصري ، عقد DELL EMC Fourm 2017 تحت شعار " التحول الرقمي يبدأ الآن " بهدف تسليط الضوء على أهمية الاسراع نحو التحول الرقمي والمزايا التى تجنيها الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ، ومساعدتها في تلبية متطلبات عملائها بأقل تكلفة ، علاوة على العمل على زيادة الطاقة الانتاجية لتلك الشركات.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يشهد فيه قطاع الأعمال العالمي تغيرات كبيرة ومتسارعة مع تزايد توجه أولويات الاستثمار لدى العملاء نحو التحول الرقمي ، وما توليه الحكومة المصرية من دعم نحو ارساء التوجه العالمي للتحول الرقمي .

وترتكز منظومة التحول الرقمي على توافر عدد من المحاور أبرزها انترنت الاشياء IOT ، وسحب المعلومات مما يساهم في دفع عجلة نمو عمليات التحول الرقمي والتى تسير بسرعات متزايدة ويأتي قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مقدمة القطاعات للتحول الرقمي .

وشارك في الجلسات الافتتاحية للمنتدى قيادات دل اي ام سي في المنطقة وضمت م. محمد أمين ، نائب الرئيس الأول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ، م. محمد طلعت، نائب رئيس الشركة بالسعودية ومصرو ليبيا و المشرق العربي ، محمد طنطاوي، مدير عام مصر و ليبيا.

وأكد محمد طلعت، على ضرورة ان يصبح التحول الرقمي أولوية لدى متخذي القرار من الشركات للاستفادة من التقنيات الحديثة التى يشهدها العالم، حيث تعد الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة حجر الزاوية وخطوة اساسية في منظومة التحول الرقمي والتى تتيح توافر معلومات وبيانات لدى متخذي القرار لاتخاذ قرارات صائبه ،مشيرا أن التحول الرقمي اصبح سمة مميزة للاعمال التجارية في كل القطاعات التى تهدف الى ارضاء عملائها وتحسين الخدمات المقدمة لهم".

وقال محمد طنطاوي، رغم وجود بعض التخوفات لدى البعض من الدخول إلى العصر الرقمي الا أن هناك حلول مبتكرة لدى دل اي ام سي تمنع هذه التخوفات ، وهناك اكثر من اختيار امام المؤسسات والشركات على اختلاف أحجامها تضمن لها التحول الرقمي الآمن" .

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة