مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
قدرها قيمتها البعض بنحو 75 مليون ..المصرية للاتصالات الراعي الرسمي للكرة المصرية لمدة 3 مواسم      " أوبر " تختار القاهرة لاستضافة أكبر مركز للتميز بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا      "ايتيدا" تبحث مع "نكست فن" إنشاء مركز تميز في برج العرب .. ورفع العلم المصري على مقرات مراكز بيانات الشركة      اورانج تمنح 50% خصم على باقات اون لاين      30 شركة بالجناح المصرى فى جيتكس دبى 2017      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط¸â€¦ط·آ¹ط·آ§ط·آ±ط·آ¶ ط¸ث†ط¸â€¦ط·آ¤ط·ع¾ط¸â€¦ط·آ±ط·آ§ط·ع¾

الثلاثاء : المؤتمر السنوى لجمعية اتصال بحضور وزير الاتصالات

01/05/2017

أعلنت جمعية اتصال عن عقد مؤتمرها السنوي 13، غد الثلاثاء، بحضور م. ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وستقوم "اتصال" خلال المؤتمر بإقرار الميزانية واستعراض نتائج أعمال العام الماضي والمشاريع التي ستنفذها لخدمة أعضائها.

يأتي المؤتمر الذي يعقد على هامش الجمعية العمومية لجمعية اتصــال لاستعراض أبرز النتائج والانجازات التي حققتها الجمعية على مدار عام، بحضور اسماء حسني الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا".

ويعد اللقاء هو المؤتمر السنوي الذي تحرص فيه شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سواء كانت الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والشركات العالمية على المشاركة فيه ، للإطلاع على استراتيجية جمعية اتصــال ومايمكن الاستفاده منه للشركات الاعضاء فيها.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة