مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
انطلاق مؤتمر افريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات      ايتيدا وحصاد 2017      هواوى تعلن عن 5 مزايا خفية في هاتفها Mate 10 Lite      e7gezly توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية      تريند مايكرو تتوقع استمرار وتيرة اعتماد الهجمات السيبرانية في 2018 على الثغرات الأمنية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ظ…ط¹ط§ط±ط¶ ظˆظ…ط¤طھظ…ط±ط§طھ

هاى تك فيجن تشارك فى معرض تمكين لذوى الإعاقة

06/05/2017

أعلنت شركة هاى تك فيجن الوكيل الحصرى لشركة Baum الألمانية لمنتجات مساعدة المكفوفين وضعاف البصر، عن مشاركتها بالمؤتمر والمعرض السنوي الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتمكين الاشخاص ذوي الإعاقة.

ويقول المهندس أشرف صلاح الدين رئيس هاى تك فيجن يسعدنا المشاركة هذا العام ممثلين لشركة Baum حيث تعرض الشركة منتجاتها لأول مرة فى مصر فى المعرض ضمن سياستها للإنتشار فى أفريقيا والشرق الأوسط والتى نتمنى أن تكون منتجات وأجهزة Baum لتمكين المكفوفين وضعاف البصر من الإندماج فى المجتمع وفتح مجالات عمل أمامهم.

ويحضر م. داود فدوش مسئول التسويق الدولى بالشركةللمشاركة فى جلسات المؤتمر وعرض منتجات Baum وأتاحة تجرتها لأول مرة فى معرض متخصص يحضره العديد من المهتمين بمجالات ذوى الإعاقة وتمكين المعاقين وزيارة مؤسسات دعم وتمكين ذو الإعاقة.

ويقول فدوش مسئول التسويق الدولى بالشركة :" نحن سعداء بالتواجد والمشاركة فى المعرض المتخصص السادس لتمكين ذوى الإعاقة من خلال وكيلنا فى مصر هاى تك فيجن ومما شجعنا للتواجد فى مصر الإهتمام الملحوظ بذوى الإعاقة فى السنوات الماضية من كبار المسئولين فى الدولة وهذا المؤتمر والمعرض فى دورته السادسة تجسيد لهذا الإهتمام والذى نأمل أن يكون إستمرارا لتمكين ذوى الإعاقة فى المجتمع وأتاحة فرص حياة كريمة لهم من خلال التكنولوجيا والتقنيات المساعدة لهم.

ويضيف داود تأسست شركة باوم في عام 1980م من قبل السيد باوم فولفغانغ
(Wolfgang Baum) . وخلال فترة 35 سنة الماضية تطورت الشركة من شركة تسويق بفرد واحد إلى مجموعة عالمية نشطة متكونة من 150موظفاً.

وفي البداية عملت باوم كموئسسة مبيعات لشركات دولية مصنعة رائدة. في وقت لاحق بدأت الشركة في تطوير و تصنيع منتجاتها الخاصة. اليوم يعد توريد هذه المنتجات إلى بلدان كثيرة أمراً مهما في نمو وتيرة التسويق، مع وجود استقرار في السوق المحلية.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة