مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
سيسكو تعلن : ديفيد ميدز نائباً للرئيس لعملياتها في الشرق الأوسط وإفريقيا      فيزا تقدم 100 ألف دولار جوائز للمطورين الرقميين في المنطقة      رحلة سعودية الى اليابان لبحث التعاون فى انتاج الالعاب الالكترونية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ظ…ط¹ط§ط±ط¶ ظˆظ…ط¤طھظ…ط±ط§طھ

برعاية أمان :إنطلاق مؤتمر تسويق فكر الشمول المالي في قطاع البنوك

08/05/2017

إنطلقت صباح اليوم الإثنين فعاليات المؤتمر السنوي التاسع لـ"المعهد المصرفي المصري" تحت رعاية طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، بعنوان:" تعزيز الشمول المالي فى القطاع المصرفي" و بمشاركة شركة أمان للدفع الإلكتروني والتي كانت الراعي الرئيسي لحفل غداء المؤتمر.

وقد شارك في المؤتمر نخبة من كبار صناع القرار في القطاع المصرفي وعدد من خبراء الإقتصاد في مصر والعالم.

وقال أحمد كمال رئيس قطاع تطويرالأعمال لشركة "أمان" عن دور القطاع الغير مصرفي في تعزيز الشمول المالي مؤكدا ان شركة "أمان "تسعي للتحقيق هذا الهدف من خلال نشر 70 ألف ماكينة للدفع الإلكتروني بجميع المحافظات، مستندة على نظام عمل محكم وناجح وأيضاً من خلال المنافذ الجديدة لشركة "أمان" التي تعتبر سابقة في قطاع الدفع الإلكتروني وتأتي ضمن خطة إنتشار واسعة لتصل إلى 100 محل خلال عام 2017.

وذلك إيماناً من الشركة بالأثر الإيجابي لتوسيع نطاق المدفوعات الإلكترونية على إقتصاديات البلاد وبقدرتها على الوفاء بإحتياجات المواطنين، وفى إطار إحداث نقلة نوعية في المجتمع والتحول إلى المجتمع اللانقدي، لتوفير الوقت و الجهد.

وأضاف كمال أن شركة "أمان" تعمل على عدة محاور للمساعدة في تحقيق الشمول المالي، حيث تنظم الشركة بشكل دوري فعاليات بالمناطق المختلفة في الجمهورية لتعريف المواطنين بطرق غير تقليدية بأهمية التعامل المالي عبر المؤسسات المالية والمصرفية، كما عقدت شركة "أمان" إتفاقيات مع عدد من كبري الشركات العاملة فى مصر.

كما تقدم المنافذ الجديدة لشركة "أمان" حلول غير تقليدية للتجار المقدمين لخدمات أمان للدفع الإلكتروني، والحصول على الدعم الفني من الشركة في أي وقت لسرعة تلبية إحتياجات العميل.

وأكد كمال أن شركة "أمان" إستعانت بأحدث تكنولوجيا في العالم لإجراء عمليات الدفع الإلكتروني بمنتهى السهولة واليسر وتلافي العيوب التي ظهرت في أنظمة الدفع التقليدية لضمان أعلى معدلات الأمان لحسابات العملاء.

وقد ناقش المشاركون في الجلسات عدد من الموضوعات الهامة والأفكار والرؤى بهدف تحديد الأطر التنظيمية التي تدعم الشمول المالي وخصوصاً المتعلقة بالإبتكار الرقمي وحماية حقوق المستهلكين وضمان سلامة وإستقرارالنظام المالي بأكمله.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة