مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
انطلاق مؤتمر افريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات      ايتيدا وحصاد 2017      هواوى تعلن عن 5 مزايا خفية في هاتفها Mate 10 Lite      e7gezly توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية      تريند مايكرو تتوقع استمرار وتيرة اعتماد الهجمات السيبرانية في 2018 على الثغرات الأمنية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ظ…ط¬طھظ…ط¹ ظ…ط¯ظ†ظ‰

نوكيا تنضم إلى عضوية مجلس سامينا للإتصالات

17/05/2017

أعلن مجلس سامينا للإتصالات اليوم عن إنضمام شركة نوكيا التي تُعد من شركات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات العالمية الرائدة إلى عضوية المجلس.

توفر شركة نوكيا حلول البنية التحتية للاتصالات المتطورة من طرف إلى آخر وتتميز ببيانات مُعتمدة لا مثيل لها في تمكين البنية التحتية للجيل التالي من شبكات النطاق العريض المتنقلة والثابتة بما في ذلك G5 وإنترنت الأشياء.

وتركز نوكيا على تطوير الحلول التي توسع الإمكانيات البشرية للعالم المتصل من خلال الإستفادة من الإتجاهات الناشئة في الواقع الافتراضي والصحة الرقمية وما إلى ذلك.

وتوفر شركة نوكيا خدمات إلى مزودي خدمات الاتصالات والحكومات والشركات الكبيرة والمستخدمين النهائيين و تمتلك محفظة من منتجات الإتصالات المتوفرة من طرف إلى أخر بالإضافة إلى حلول وخدمات الترخيص في منطقة جنوب أسيا، الشرق الأوسط، أفريقيا الشمالية وأوروبا.

رحب الرئيس التنفيذي لمجلس سامينا بوكار أ. ب. أ، بانضمام نوكيا إلى عضوية مجلس سامينا ، وشدد على أهمية وجود كبار مزودي التكنولوجيا، مثل نوكيا في قطاع الاتصالات في المنطقة.

وأضاف، "نسعى باستمرار في مجلس سامينا لاستكشاف إمكانيات التعاون مع المساهمين الرئيسيين في هذه الصناعة، وستساعد إنضمام نوكيا إلى عضوية مجلس سامينا بشكل أكبر في التعبير عن وجهات النظر الرئيسية حول التطورات الصناعية ومتطلباتها.

ونحن سعداء لإنضمام نوكيا لنا ونحن نهنئ نوكيا لإختيارها أن تُصبح جزءاً من مجلس سامينا ".

وقال برنارد ناجم، رئيس وحدة سوق الشرق – نوكيا، "يسرنا الإنضمام إلى عضوية مجلس سامينا الذي يتمتع بتوسع جغرافي واسع وسجل حافل في تمكين الحوار والتعاون بين المساهمين.

ونحن نتطلع إلى المشاركة في أنشطة مجلس سامينا ومجموعات العمل من أجل معالجة ومواءمة السياسات الرئيسية والمسائل التنظيمية التي تشكل صناعتنا ".

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة