مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
قدرها قيمتها البعض بنحو 75 مليون ..المصرية للاتصالات الراعي الرسمي للكرة المصرية لمدة 3 مواسم      " أوبر " تختار القاهرة لاستضافة أكبر مركز للتميز بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا      "ايتيدا" تبحث مع "نكست فن" إنشاء مركز تميز في برج العرب .. ورفع العلم المصري على مقرات مراكز بيانات الشركة      اورانج تمنح 50% خصم على باقات اون لاين      30 شركة بالجناح المصرى فى جيتكس دبى 2017      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

أوليكس مصر تطلق قسم Storia للمناطق المتميزة فى العقارات

18/05/2017

أعلنت أوليكس مصر عن الإطلاق الرسمى لقسم Storia، وهو قسم يعرض أهم العقارات في المناطق المميزة فى مصر (القاهرة الجديدة، والتجمع الخامس، والتجمع الأول، 6أكتوبر، والشيخ زايد، والساحل الشمالي، والعلمين، والعين السخنة، والزمالك )، وبعد إطلاق قسم Storia بنجاح في بضعة دول عالمية، تم إصداره فى مصر، لتصبح بذلك الدولة العاشرة التي ينطلق فيها هذا القسم حول العالم ضمن شبكة أوليكس العالمية.

يُفيد القسم الجديد (بشكل مباشر) كلاً من المطورين وشركات التسويق والمستخدمين الذين يرغبون في شراء أو بيع أو تأجير عقار في المناطق المتميّزة.

وتم الإعلان عن انطلاق القسم الجديد فى حفل خاص أقيم بحضور أهم المستثمرين والعاملين في قطاع التطوير العقارى في مصر، مُعلنين بذلك عن نجاح 2.4 مليون عقار على أوليكس خلال عام 2016.

يعد Storia أحد أقسام أوليكس الجديدة، ويتوفر على التطبيق والموقع الإلكتروني تحت اسم Storia للعقارات المميزة أو (Storia Premium Properties).

ويستمر قسم العقارات الرئيسي على أوليكس كما هو دون أي تغيير، كقسم متخصص في نشر إعلانات عن العقارات بشكل عام، بما يتضمنه ذلك العقارات المميزة ومتوسطة السعر.

تم إضافة العلامة التجارية الجديدة Storia على أوليكس فى مارس على سبيل الإطلاق التجريبي، وتم الإعلان عن إطلاقه الرسمي في حفل أوليكس للعقارات.

ومنذ إطلاقه، سجل Storia أكثر من 12 ألف عقار في مصر، ولا يزال هذا الرقم فى زيادة مستمرة.

يهدف Storia إلى أن يصبح العلامة التجارية الرائدة حول العالم فى مجال العقارات، ليخدم قطاعاً مهماً في السوق المحلي بشكل متخصص؛ وهو قطاع العقارات في المناطق المتميزة في مصر.

ويواصل Storia النجاح الذي حققته أوليكس على مدار السنوات الماضية في مجال العقارات في مصر، إذ تم إطلاق هذا القسم خصيصاً ليصل بين المشترين والبائعين المهتمين بالمناطق المتميزة في مصر.

وتحدث ممتاز موسى، المدير العام لأوليكس مصر، عن نمو سوق العقارات في مصر قائلًا: “قمنا بمراقبة القطاع العقاري عن كثب في مصر، ووجدنا أنه ثمة احتياجاً لقسم يضمّ مناطق معيّنة مميزة يفي باحتياجات المستخدمين بشكل مباشر، بهدف مساعدة الوكلاء والسماسرة في عرض عقاراتهم.

ويعتبر Storia هو أسهل وأكثر الوسائل ملائمًة للمصريين الذين يبحثون عن عقار مميز للسكن أو الاستثمار، ونتوقع نجاح هائل لهذا القسم في السوق، وهو ما قد بدأ يظهر بالفعل".

يذكر أنه في 2016 كانت شركة أوليكس مصر قد أعلنت عن تسجيل 41 مليون زيارة على أوليكس للعقارات.

وتم تسجيل 2.4 مليون وحدة عقارية على أوليكس للعقارات، وهو ما يوضح نمو قطاع العقارات في السوق.

وكان هذا النمو هو السبب الحقيقي وراء إصدار “Storia” الذي يُساعد البائعين والمشترين ، الذين يبحثون عن عقار للشراء أو التأجير في هذه المناطق.

ويُوفر التنوع الذي تقدمه شركة أوليكس للمستخدمين الفرصة كي يحددوا القسم المناسب للعقار المعروض، سواء أكان في قسم أوليكس للعقارات أو Storia.

ومع إضافة قسم Storia للعقارات في المناطق المميزة، يواصل قسم العقارات في أوليكس ريادته باعتباره الوجهة الأولى للباحثين عن العقارات من مختلف الفئات الاقتصادية، بما في ذلك العقارات المتوسطة والفاخرة.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة