مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
قدرها قيمتها البعض بنحو 75 مليون ..المصرية للاتصالات الراعي الرسمي للكرة المصرية لمدة 3 مواسم      " أوبر " تختار القاهرة لاستضافة أكبر مركز للتميز بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا      "ايتيدا" تبحث مع "نكست فن" إنشاء مركز تميز في برج العرب .. ورفع العلم المصري على مقرات مراكز بيانات الشركة      اورانج تمنح 50% خصم على باقات اون لاين      30 شركة بالجناح المصرى فى جيتكس دبى 2017      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ط¬ظ‡ط²ط© ظˆط­ظ„ظˆظ„

رحلة سعودية الى اليابان لبحث التعاون فى انتاج الالعاب الالكترونية

01/06/2017

كتب : احمد صابر
أقامت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، وبالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار، ورشة عمل في مدينة طوكيو باليابان، لتعريف شركات الألعاب الإلكترونية والمحتوى المرئي اليابانية بأهداف رؤية المملكة 2030 والخطط الطموحة التي وضعتها المملكة للوصول لأهداف الرؤية.

كما تم شرح مميزات وجاذبية السوق الإعلامي في المملكة للإستثمار.

ومثّل الهيئة في ورشة العمل رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع المكلف بندر عسيري ومدير إدارة تطوير الاستثمار بالهيئة فهد المعمر.

وجرى خلال ورشة العمل شرح مشروعات الهيئة ضمن برنامج التحول الوطني 2020 التي تشمل المدينة الإعلامية ومراكز الإبداع وتطوير الألعاب التفاعلية، كما تم الاجتماع بعدد من الرؤساء التنفيذيين في الشركات اليابانية للاستماع لمرئياتهم بخصوص الاستثمار في المملكة بما يتعلق بالألعاب وصناعة المحتوى.

كما التقى رئيس الهيئة ومدير إدارة التطوير عدداً من المسؤولين في وزارتي الاتصالات والاقتصاد والتجارة وذلك للتعرّف على الآليات المتبعة في صناعة الألعاب والمحتوى في اليابان.

مما يذكر أن المشروعات التي تعمل عليها الهيئة حاليًا تهدف إلى تهيئة أكثر من 5000 وظيفة في مجال الإعلام للكفاءات السعودية بنهاية سنة 2020م، من خلال تطوير صناعة الإعلام في المملكة وتعزيز أهميتها.

جريدة المدينة - السعودية

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة