مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
انطلاق مؤتمر افريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات      ايتيدا وحصاد 2017      هواوى تعلن عن 5 مزايا خفية في هاتفها Mate 10 Lite      e7gezly توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية      تريند مايكرو تتوقع استمرار وتيرة اعتماد الهجمات السيبرانية في 2018 على الثغرات الأمنية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ط¬ظ‡ط²ط© ظˆط­ظ„ظˆظ„

جامعة أم القرى السعودية تعلن إطلاق مشروع تحديث خوادم قواعد البيانات أوراكل

09/06/2017

أطلقت جامعة أم القرى مشروع "تحديث خوادم قواعد البيانات أوراكل" بالجامعة، والذي تم توقيعه مؤخراً، وقدم عميد تقنية المعلومات الدكتور ماجد القثامي شرحاً مختصراً عن المشاريع الأخيرة بعمادة تقنية المعلومات، وأكد على أن هذه المشاريع ستوفر بنية تحتية تقنية آمنة ومتطورة وذات كفاءة عالية تخدم جميع جهات الجامعة في المقر الرئيسي والفروع.

ومن ضمن هذه المشاريع تطوير وتحديث خوادم قواعد البيانات أوراكل الرئيسية بالجامعة، موضحاً أهمية المشروع والفائدة المتوقعة منه.

ثم ألقى المدير العام لشركة أوراكل السعودية الأستاذ ثامر الحربي كلمةً توجه فيها بالشكر لجامعة أم القرى ممثلة في معالي مدير الجامعة، وعمادة تقنية المعلومات على منحهم الثقة في شركة أوراكل ومنتجاتها.

ثم قدم شرحاً مختصراً عن فوائد الخوادم الجديدة ومميزاتها. كما أكد حرص واهتمام شركة أوراكل بإنجاح وإتمام تنفيذ المشروع في فترة زمنية قصيرة جداً بحيث تتمكن الجامعة من إطلاق موسم التسجيل القادم على الخوادم الجديدة،

كما أفاد بأن هدف شركة أوراكل العالمية رفع مستوى العلاقة والوصول لدرجة الشراكة الاستراتجية مع جامعة أم القرى والحصول على الدعم المستمر، حيث إنه غاية وهدف سام للرقي بمستوى الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل عمادة تقنية المعلومات بالجامعة.

تلا ذلك تقديم عرضٍ عن مراحل المشروع من قبل الشركة؛ بدءاً من الدراسات الأولية للوضع الذي كان معمولاً به، وطموحاً في تحقيق الوضع الذي خطط له على أتم وجه خلال السنوات الخمس القادمة.

كما قدم وفد شركة أوراكل إجابات عن جميع الاستفسارات والأسئلة التي طرحها معالي مدير الجامعة وأعضاء لجنة التعاملات الإلكترونية بالجامعة.

وفي ختام اللقاء ألقى مدير الجامعة كلمة تحدث فيها عن أهمية تقنية المعلومات والاستثمار بها، موضحاً رؤية الجامعة وتطلعاتها للارتقاء بالخدمات الإلكترونية للطلاب والمنسوبين.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة