مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
انطلاق مؤتمر افريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات      ايتيدا وحصاد 2017      هواوى تعلن عن 5 مزايا خفية في هاتفها Mate 10 Lite      e7gezly توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية      تريند مايكرو تتوقع استمرار وتيرة اعتماد الهجمات السيبرانية في 2018 على الثغرات الأمنية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ict-arabia

تكنولوجيا حماية أجهزة المستخدمين من "إسيت" تحصل على تقييم ممتاز من الخبراء

14/08/2017

تعمل شركة ’إسيت‘ على دمج التكنولوجيا الرقمية مع العلوم والخبرات البشرية، متسلحةً بخبرة 25 عاماً من الأبحاث في مجال التهديدات الإلكترونية، للحد من التهديدات والحوادث المتعلقة بالبرمجيات الخبيثة ضمن العديد من منصات أجهزة المستخدم الطرفية.

كما تتيح التقنيات الاستباقية الذكية متعددة الطبقات التي تقدمها ’إسيت‘ للشركات بمختلف أحجامها الحصول على الأمان والحماية المنشودين، وذلك عبر قدرتها الكبيرة على كشف البرمجيات الخبيثة وإيقاف عملها عند التعرض للهجمات الإلكترونية.

ولا بد من السعي لضمان إجراءات السلامة بشكلٍ يواكب التطور المستمر للتهديدات الالكترونية، حيث يجب على الشركات اليوم تطبيق حلول أمنية ترتقي بمستواها للطرائق المعقدة والمركبة التي ينتهجها القراصنة الإلكترونيون للحد من خطر وقوعها ضحيةً للهجمات الإلكترونية وخروقات البيانات.

وصنف خبراء القطاع شركة ’إسيت‘ كواحدة من الشركات الرائدة في تزويد حلول الأمن الالكتروني، وذلك مع حصول ’تكنولوجيا حماية أجهزة المستخدم الطرفية من إسيت‘ (ESET Endpoint Security) على تقييم ممتاز ضمن جميع الفئات من قبل موقع ’إس سي ماجازين‘ (SC Magazine)

حيث قدم الموقع تقييماً شاملاً لكافة ميزات المنتج، بدءاً من الأداء والتوثيق ووصولاً إلى القيمة مقابل السعر وسهولة الاستخدام، إلى جانب إشادته وتثمينه لقدرة المنتج على الكشف الدقيق وسرعة الأداء وأدوات الإدارة الشاملة التي يتيحها.

ينبغي على تقنيات الحماية المستخدمة ضمن جميع الشركات، وبخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة، ألا تسبب أية إعاقة تذكر على سير العمليات، إلى جانب تميزها بسهولة التطبيق والاستخدام.

وأشارت تقييمات المستخدمين حول ’تكنولوجيا حماية أجهزة المستخدم الطرفية من إسيت‘ إلى "تميزها بقوائم إدارة هي الأكثر شمولاً على الإطلاق، حيث تضم جميع الجوانب المتعلقة بالمستخدمين والأجهزة وسياسات الاستخدام والإدارة، دون إغفال أية جانب أو تفصيل، متحيةً إمكانية استخدام غير محدودة تشمل تعديل الهيئة والتطبيق وإدارة المستخدمين عبر مجموعة واحدة من القوائم".

وساهمت جميع الاختبارات التي أجراها المستخدمون التجريبيون عبر موقع ’إس سي ماجازين‘ في إظهار المرونة والتطور الكبير الذي يتمتع به المنتج.

ونجح المنتج في كشف جميع المحاولات لنسخ ملفات تحمل برنامج الفدية ’لوكي‘، إلى جانب إيقاف هذه البرمجيات الخبيثة حتى قبل تمكن المستخدمين من إتمام عملية اللصق.

كما علق موقع ’سي إس ماجازين‘ على ’تكنولوجيا حماية أجهزة المستخدم الطرفية من إسيت‘ بالقول: "يُعد هذا المنتج أول دفعةٍ من الجيل الجديد من الحلول القائمة على تعلّم الآلة المعزز بالجهود التحليلية البشرية، والتي تهدف لتغطية جميع الأنشطة الحاصلة ضمن أجهزة المستخدم الطرفية والتي تتجاوز عادةً قدرة الأنظمة على التحديد والكشف".

وقال ميشال جانكيش، مدير أول منتجات أمان الشركات لدى ’إسيت‘: "يُعد حصول ’تكنولوجيا حماية أجهزة المستخدم الطرفية من إسيت‘ على تقييم ممتاز من قبل خبراء القطاع بمثابة شهادة تؤكد على نوعية المنتجات العالية التي نقدمها للشركات، والتي تتيح لها البقاء في تفوق دائم على القراصنة الإلكترونيين.

كما تقدم ’إسيت‘ حلول متكاملة توفر إمكانيات توقع وكشف وحماية واستجابة شاملة، وتعزز من مشهد تكنولوجيا أمن أجهزة المستخدم الطرفية، والذي يمثل هدفاً مهماً ينبغي على الشركات العمل على دعمه وتعزيزه في الوقت الحالي ومستقبلاً".

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة