مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
ايتيدا وحصاد 2017      مؤسسة فودافون تساهم في علاج 50 ألف تلميذ بمحافظة سوهاج والأقصر      e7gezly توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية      OPPO تطلق هاتفها الجديد F5 OPPO بالسوق المصري      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط¸â€¦ط·آ¹ط·آ§ط·آ±ط·آ¶ ط¸ث†ط¸â€¦ط·آ¤ط·ع¾ط¸â€¦ط·آ±ط·آ§ط·ع¾

«بالاديون» الراعي الذهبي لمؤتمر الدفاع السيبراني في دورته العاشرة

01/09/2017

أعلنت شركة (Paladion) المزود العالمي لحلول الأمن السيبراني, عن إستعددها لتقديم و عرض حلول الأمن السيبراني المتقدمة و الشاملة و التي تمكن المؤسسات و الشركات من الكشف و الإستجابة السريعة و الفعالة للتهديدات الإلكترونية خلال فعاليات مؤتمر الدفاع السيبراني العاشر و الذي تنظمه شركة (ناسيبا) في إمارة دبي.

ويهدف المؤتمر إلي جمع الخبراء في مجال أمن المعلومات لبحث سبل الكشف و الإستجابة لتهديدات أمن المعلومات, و التحديات التي تواجة الشركات و الحكومات في منطقة الشرق الأوسط. وسيقام المؤتمر يوم 20 سبتمبر 2017 في فندق جميرا أبراج الإمارات في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

ووفقا للشركة المنظمة (ناسيبا), فإن المؤتمر هذا العام سيركز على التحديات الحالية والمستقبلية جنبا إلى جنب مع الحلول المرتبطة بها, و أيضا سيستعرض المعايير القياسية و الاستراتيجيات.

وخلال فعاليات المؤتمر ستستعرض « بالاديون» خدماتها الخاصة بإدارة الكشف و الاستجابة (MDR).

وهذه الحلول الشاملة تقدم للعملاء توفيرا كبيرا من حيث التكلفة من خلال تقديم منصة لتحليلات البيانات الكبيرة و الإستجابة الفعالة للحوادث.

ومن المتوقع أن يشارك في المؤتمر أكثر من 120 شخصا من مدراء و مسؤولي تقنية أمن المعلومات وممثلي المؤسسات و الشركات ذات البنية التحتية المعلوماتية الحساسة و الهامة.

وصرح " أميت روي "، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة « بالاديون».

وقال :" من المقرر أن بجمع الحدث الهام عدد كبير من صناع القرار و كبار المسؤولين في الصناعة بالمنطقة.

و نحن متحمسون لرعاية مؤتمر الدفاع السيبراني في دورته العاشرة لأن الحدث يمثل منصة ممتازة للتواصل المباشر مع رؤساء و مدراء و مسؤولي تقنية المعلومات من مختلف الشركات في منطقة الشرق الأوسط, و سيكون الجميع حاضرا لمناقشة و بحث كيفية التعامل و التصدي لتحديات تهديدات أمن المعلومات التي نواجهها اليوم"

وأكد " روي " أن « بالاديون» سوف تركز خلال الحدث على تبادل المعرفة النوعية و الجلسات العملية و تبادل الأفكار و مناقشة و بحث القضايا الحاسمة و الرئيسية في مجال الأمن السيبراني.

وأضاف :" بقدم المؤتمر جلسات تركز على التدابير و الاستراتيجيات أمن المعلومات الحالية. ونعتزم خلال القمة أن نتطرق إلى آخر الأحداث في العالم الأمني وأن نتقاسم أفضل خبراتنا و ممارساتنا مع قادة و مسؤولي الأمن.

وأيضا سوف نقدم حالات دراسية تتعلق بإدارة المخاطر الأمنية, وخصوصية البيانات وسياسات الحماية, والتحديات الدفاع السيبراني, واستراتيجيات وحلول محدثة, والابتكارات الجارية في تكنولوجيا أمن المعلومات."

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة