مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
انطلاق مؤتمر افريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات      ايتيدا وحصاد 2017      هواوى تعلن عن 5 مزايا خفية في هاتفها Mate 10 Lite      e7gezly توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية      تريند مايكرو تتوقع استمرار وتيرة اعتماد الهجمات السيبرانية في 2018 على الثغرات الأمنية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط¸â€‍ط·آµط¸ظ¾ط·آ­ط·آ© ط·آ§ط¸â€‍ط·آ±ط·آ¦ط¸ظ¹ط·آ³ط¸ظ¹ط·آ©

أبل تطلق ايفون 8 و 8بلس

13/09/2017

كشفت آبل عن الجيل الجديد من هواتفها الذي حمل اسم آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وهي هواتف تحمل وجهان من الزجاج وتتوفّر بثلاثة ألوان هي الأسود، والرمادي، إضافة إلى لون وردي جديد، وبخاصيّة الشحن اللاسلكي في الهواتف الجديدة.

وتعمل الأجهزة الجديدة بمعالج A11 Bionic الذي يوفّر أداء أعلى بنسبة 40% تقريبًا، من إنتاج الشركة نفسها.

أما الكاميرات فهي 12 ميجابيكسل في آيفون 8، ومزدوجة 12 ميجابيكسل أيضًا في آيفون 8 بلس.

ويُمكن تسجيل الفيديو بدقّة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية، وبدقّة 1080 بيكسل بدقّة 240 إطار للتصوير البطيء، وذلك بفضل معالج جديد للكاميرا من تطوير آبل مع مُعالج لترميز الفيديو لإظهاره بأفضل دقّة مُمكنة.

ولم تختلف الشاشة من ناحية الحجم ففي الهاتف الأول هي 4.7 بوصة، وفي الثاني 5.5 بوصة.

ولم تكتفي الشركة بإطلاق هاتفين وقامت بإطلاق جيل جديد حمل اسم آيفون العاشر iPhone X، بشاشة تمتد على كامل الوجه الأمامي حجمها 5.8 بوصة بتقنية OLED.
وتخلّصت الشركة من الزر الرئيس مع توفير شريط في أسفل الشاشة لفك قفل الشاشة والانتقال بين التطبيقات.

كما قدّمت خاصيّة التعرّف على الوجه لتأمين الجهاز وهي خاصيّة تعمل بمعالج جديد موجود في الكاميرا الأمامية وشبكات عصبونية لمنع تزوير أو اختراق نظام الحماية، إذ لا يُمكن خداعه عبر استخدام صور أو مُجسّمات.

وذكرت الشركة أن خاصيّة التعرّف على الوجه لم تتجاوز نسبة الخطأ فيها 1 بالمليون، مُقارنة بـ 1 بالـ 50 ألف في مُستشعر البصمة، مؤكّدة أن إغلاق العيون والنظر إلى الشاشة لن يؤدي لفتحها لأنها على دراية بنظر المُستخدم إليها.

وركّزت آبل بشكل كبير على الكاميرا الأمامية وسرعتها في التعرّف على المستخدم عند النظر إليها فقط. أما الخلفية فهي بعدسة مزدوجة 12 ميجابيكسل مع مُثبّت ضوئي مزدوج.

وتعكس هوّية آبل من ناحية التعاون بين فرق العمل، وبين الاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة بنسبة 100% والمساحات الخضراء لربط العاملين مع الطبيعة.

سلسلة منتجات آبل الجديدة بالحديث عن الساعة ذاكرًا أن نسبة المبيعات نمت 50% مقارنة بالعام الماضي.

كما أصبحت الساعة الأكثر مبيعًا على مستوى العالم مستولية على الصدارة من شركة رولكس Rolex، وحصلت الساعة أيضًا على 97% من ناحية رضا المُستخدمين حسبما ذكر الرئيس التنفيذي للشركة.

وأعلنت آبل عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية Apple Watch Series 3، وهو جيل يدعم الاتصال بالشبكات دون الحاجة للاستعانة بهواتف آيفون بشكل دائم.

واستخدمت الشركة الشاشة كمُستقبل للإشارة، مع وضع شريحة إلكترونية دون الحاجة لتركيب شريحة عادية مثلما هو الحال في الهواتف الذكية.

وأكّدت آبل أن الجيل الجديد يعمل بمعالج أسرع بنسبة 70% مع وجود شريحة جديدة W2 للاتصال بشبكات واي-فاي وبلوتوث بسرعة أكبر.

وبعد الساعة، تطرّقت الشركة للحديث عن الجيل الجديد من أجهزة Apple TV لدعم تقنية 4K HDR لتوفير ألوان ناصعة ودقّة عالية غير مسبوقة، كما أعلنت عن توفير أفلام تدعم هذه الدقّة للاستفادة من الجيل الجديد بأفضل شكل مُمكن.

ويعمل Apple TV 4K بمعالج A10X، نفس المُستخدم في آيباد برو وبذلك يحصل مُستخدمو الجيل الجديد على أداء أعلى مرّتين من الجيل الرابع الحالي، و4 مرّات عند معالجة الرسوميات.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة