مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
انطلاق مؤتمر افريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات      ايتيدا وحصاد 2017      هواوى تعلن عن 5 مزايا خفية في هاتفها Mate 10 Lite      e7gezly توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية      تريند مايكرو تتوقع استمرار وتيرة اعتماد الهجمات السيبرانية في 2018 على الثغرات الأمنية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ط¬ظ‡ط²ط© ظˆط­ظ„ظˆظ„

إنفينيكس تطرح الهاتف الجديد Hot 4 proلرجال الأعمال المحترفين

19/09/2017

اعلنت إنفنيكس عن تم اصدار الهاتف Hot 4 pro الذى يناسب رجال الأعمال مع المواصفات الراقية بما في ذلك ميزة سرعة التعرف علي بصمات الأصابع ويتمتع بشاشة كبيرة بحجم 5.5 بوصة عاليه الدقة تجلب أيضا عرضا واسعا للأعمال والترفيه وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل واخري امامية بدقة 5 ميجابيكسل ودعم احدث شبكات الجيل الرابع.

ويوفر هاتف إنفينيكس الجديد تجربة فريدة لبصمة الإصبع الذكي الاكثر آماناً دون الحاجة الى مزيد من كلمات المرور المعقدة حيث يوفر مفتاح البصمة أسهل وأأمن الطرق لالغاء قفل الهاتف، ويعمل على تشغيل التطبيقات الساكنة كما يمكنك من التحكم بالخصوصية بمختلف التطبيقات الأخرى.

ويتميز الهاتف الجديد Hot 4 pro ببطاريته العملاقة بمقدار 4000 ميلي امبير والتي تتيح للجهاز فترة صمود أطول تصل الى 48 ساعة لأداء الأغراض العملية.

ويقدم هاتف Hot 4 pro الذكي صوراً اكثر وضوحاً لعالمك الخاص بفضل الكاميرات المزود بها الجهاز فالكاميرا الخلفية دقتها 13 ميجا بيكسل اما الامامية فدقتها 5 ميجا بيكسل بالاضافة إلى خاصية Full HD عالية الوضوح كل هذا إلى جانب اوضاع التصوير الاحترافية اللتى تتضمنها كاميرا الهاتف لتلبى احتياجات المصورين المحترفين .

هاتفHot4 pro يدعم بطاقات سيم المزدوجة والتبديل السلس بين شبكات 4G و 3G، فتستطيع التمتع باتصالات سريعه ودعم المزيد من الأماكن في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى تغيير الهاتف الذكي الخاص بك.

والتمتع بسرعة فائقة، على نحو سلس فلا داعي للقلق حول شبكة بطيئة، ايضا يدعم HOT4proتكنولوجيا الصوت الذكية يقلل بشكل كبير من الضوضاء لتمكنك من سماع صوت أكثر وضوحا.

وقد وضعت إنفينيكس HOT4pro معياراً جديداً في هذا القطاع للهواتف الذكية التجارية، مما يجعلها خيارا حكيماً لرجال الأعمال.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة