مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
البريد يوقع اتفاق تعاون مع البريد الأردني في مجال التجارة الالكترونية وتحويل الاموال      انخفاض معدلات القرصنة على البرامج فى مصر      "اتصال" تمنح أعضائها خصم 50% للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

ستارزبلاي توقع شراكة حصرية مع أورانج مصر

08/10/2017

أعلنت ’ستارزبلاي‘، لخدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب والأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن توقيعها اتفاقية شراكة حصرية مع ’أورانج مصر‘. وتتيح هذه الشراكة لعملاء ’أورانج مصر‘ الاستفادة من مشاهدة كامل محتوى خدمة ’ لمدة 6 أشهر والتي تضم أكثر من 6500 ساعة من أضخم أفلام هوليوود، والبرامج الوثائقية، وبرامج الأطفال، والمسلسلات التي تُبث بالتزامن مع عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال معاذ الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة ’ستارزبلاي‘: "ستوفر هذه الشراكة الاستراتيجية لعملاء ’أورانج‘ تجربة قيّمة تتيح لهم المشاهدة المتواصلة لأهم المسلسلات التلفزيونية، ومتابعة أفلامهم المفضلة عبر هواتفهم الذكية وشاشات التلفزيون الكبيرة وغيرها من الأجهزة. كما ويتيح لهم متابعة أحدث الحلقات وقت صدورها مثل’راي دونوفان‘، و’سرفايفرز ريمورس‘، إلى جانب أشهر المسلسلات التلفزيونية مثل ’ذا ووكنغ ديد‘، و’ذا فلاش‘، و’فريندز‘، ومجموعة واسعة من محتوى البرامج المخصصة للأطفال مثل ’بو باترول‘، و’فينيس آند فيرب‘، و’شيمر آند شاين‘.

كما سيدمج تطبيق ’ستارزبلاي‘ مع جميع الخطوط المنزلية الثابتة المستفيدة من باقة ’إيجل‘ لتتيح للعملاء الاستمتاع بخدمة ’ستارزبلاي‘ الترفيهية لمدة ستة أشهر.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة