مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
e7gezly توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية      اي فاينانس تحصل على عقد توريد 2 مليون شريحة محمول ذكية للشبكة الرابعة      Cairo ICT 2017 ينطلق من "مركز مصر" للمعارض بالقاهرة الجديدة من 3-6 ديسمبر      قبل كأس العالم 2018 : وزير الاتصالات يبحث تخفيض تعريفة التجوال الدولى مع روسيا وصربيا      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ط¬ظ‡ط²ط© ظˆط­ظ„ظˆظ„

هاتف لينوفو الذكى Moto G5 مواصفات وأمكانيات

22/10/2017

جاء طرح شركة لينوفو عملاق صناعة الهاتف المحمول لموديل ( موتو جي 5 )، والذى يدعم تشغيل شريحتين SIM ليلبى احتياجات المستخدم متعدد الشبكات والتى يبلغ عددها 4 مشغلين فى مصر، كما يدعم الجهاز للاتصال بشبكات الجيل الرابع التى تم طرحها فى مصر مؤخرا، مع كل من تقنية " واي فاي " وتقنية " بلوتوث".

والهاتف مزود بشاشة LCD بحجم 5 بوصة، بدقة Full HD أو 1920×1080 بكسل، بالإضافة لكونها مغطاة بطبقة زجاج Gorilla Glass 3 يجعلها تقاوم وبقوة كبيرة للصدمات والخدوش، التى تصيب الاجهزة، وقد تقلل من عمرها الافتراضى او تشوه شكلها، خاصة وان الهاتف اصبح جزء من الصورة الذهنبية لمن يحمله.

ويتميز الجهاز الذى يبلغ سمكه موتو حوالي 9.5 ميللم، ان وزنه يبلغ 145 جرام مما يجعله من الفئة الاقل وزنا والانحف مقارنة بالموديلات التى فى نفس الفئة .

ويعمل هاتف Moto G5 بمعالج عملاق انتاج الالكترونيات شركة كوالكوم وهو المعالج Snapdragon 430، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع وجود فلاش، وتدعم كلا الكاميرتين بالهاتف لميزة التركيز التلقائي الذى يزيد من جودة الصور، كما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية التى تستخدم فى التصوير الذاتى ( السيلفى ) بدقة 5 ميجابكسل لتعطى نتيجة مرضية لهواة هذا النوع من التصوير الذى يسجل اللحظات والمواقف عند حدوثها.

ويأتي Moto G5 بمساحة تخزين داخلية 16 أو 32 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وهى كافية للاستخدام المتوسط.

ونظرا لاحتياجات المستخدم لوقت أطول فى الاستخدام زودت شركة لينوفو G5 ببطارية قابلة للإزالة بقدرة 2800 ميللي أمبير/ساعة مع دعم لميزة الشحن السريع.


وتم دعم Moto G5 بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد، أندرويد 7.0 المعروف باسم نوجا، ووجود عدد من المميزات المزود به هواتف موتو، مثل إمكانية الحصول على التنبيهات عندما تكون الشاشة مغلقة، بالإضافة إلى العديد من الإيماءات التي تسهل الوصول لوظائف الهاتف (مثل هز الهاتف للوصول للكاميرا)،

ويحمل الهاتف ايضا مزايا أخرى وجديد من ضمنها إمكانية إزالة مفاتيح التنقل (الرئيسية والرجوع والقائمة) من الشاشة وإستخدام الضغط والسحب على مفتاح Home، المزود بمستشعر لبصمات الأصابع الذي يعمل باللمس بدلا منها، ليزيد من عملية التأمين للمستخدم، ويحمل حجما أكبر قليلا من المعتاد، وعند تفعيل هذه الميزة سيحصل المستخدم على مساحة أكبر لعرض المحتوى على الشاشة.

واخيرا سيحصل مستخدم الجهاز على مساعدات تقدمها تطبيقات جوجل الصوتي Google Assistant ليزيد من الاستفادة فى العمل والاستخدام للجهاز.

ولذلك فى ان الجهاز وطبقا للفئة السعرية الذى طرح به فى الاسواق فهو مناسب وأفضل للفئة التى يتساوى فيها مع آخرين من حيث المواصفات والامكانيات.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة