مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
e7gezly توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية      اي فاينانس تحصل على عقد توريد 2 مليون شريحة محمول ذكية للشبكة الرابعة      Cairo ICT 2017 ينطلق من "مركز مصر" للمعارض بالقاهرة الجديدة من 3-6 ديسمبر      قبل كأس العالم 2018 : وزير الاتصالات يبحث تخفيض تعريفة التجوال الدولى مع روسيا وصربيا      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ict-arabia

فيزيتا ضمن المراكز الخمس الأولى في قائمة Forbes ME لأفضل 100 شركة ناشئة بالعالم العربي 2017

24/10/2017

احتلت فيزيتا - لمنصات الرعاية الصحية الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- مركزاً متقدماً ضمن الخمس شركات الأوائل في قائمة أفضل 100 شركة ناشئة في العالم العربي لعام 2017، وذلك في التقرير الذي أعدته Forbes ME. تضم القائمة أفضل 100 شركة ناشئة في العالم العربي والتي تتبنى الأفكار الأكثر ابتكارًا في نموذج أعمالها.

ويقول الدكتور أمير برسوم، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة فيزيتا "إننا في غاية الفخر لحصولنا على هذا المركز المتقدم، حيث يُعد ذلك خطوة جديدة لأن نصبح المنصة الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأن نُعيد صياغة قطاع الرعاية الصحية في المنطقة بشكل عام. إن هدفنا يتمثل في وضع منظومة للرعاية الصحية من خلال ربط كافة مقدمي خدمات الرعاية الصحية باستخدام حلول الحوسبة السحابية الرقمية بما يحقق التحول المنشود في قطاع الرعاية الصحية.

ويُعد تكريمنا من قبل فوربس الشرق الأوسط لنأتي ضمن أفضل خمس شركات ناشئة في المنطقة بمثابة شهادة على القيمة المضافة والقوة التي تتمتع بها أعمالنا.

وحصلت فيزيتا على المركز الخامس لتنضم بذلك إلى أفضل خمس شركات من ضمنها شركة Fetchr الإمارات، وشركة Anghami لبنان، وشركة HolidayMe إلإمارات، وشركة PayTabs المملكة العربية السعودية، وتم الإعلان عن النتائج خلال احتفال فوربس الشرق الأوسط الذي أقيم في دبي مؤخراً.
وقد تلقت فيزيتا - وهي منصة رقمية لحجز الرعاية الصحية للمرضى والأطباء تم إطلاقها في مصر عام 2012 - تمويل بقيمة 11 مليون دولار أمريكي من مستثمرين متنوعين، منهم صندوق التكنولوجيا والتنمية و Silicon Badia وBeco Capital وVostok New Ventures وEndeavor Catalyst. تضم الشركة 165 موظف في فروعها بكل من مصر والأردن ولبنان، كما أن لديها خطط للتوسع في شمال أفريقيا والإمارات العربية المتحدة والسعودية خلال عام 2018.

ومن خلال شبكتها الواسعة والتي تضم مجموعة كبيرة من خبراء ومقدمي خدمات الرعاية الصحية، نجحت فيزيتا خلال عام 2017 في مساعدة مليون مريض على إيجاد وحجز المواعيد من إجمالي 33 مليون زيارة طبية تتم كل عام في مصر. ويأتي هذا العدد من المواعيد التي تم حجزها من خلال فيزيتا بزيادة ثلاثة أضعاف مقارنة بعدد المواعيد لعام 2016.

وفيزيتا هي شركة رائدة في منصات تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. انطلقت الشركة من القاهرة، حيث تتمتع بمكانة ريادية في الحجز الإلكتروني لمواعيد الكشف لدى الأطباء والعيادات والمستشفيات.

وفي خلال عامين فقط، أصبحت فيزيتا الاختيار الأكثر تفضيلاً للحجز لدى مقدمي خدمات الرعاية الصحية المتنوعة، من خلال شبكات التأمين الصحي والأطباء والمستشفيات، اعتماداً على حلولها المتخصصة والمملوكة لها في مجال الحوسبة السحابية.

وتعمل فيزيتا على تسهيل الحجز لدى الأطباء بكل سهولة، حيث يتمكن المستخدمين من الدخول على موقع الشركة الإلكتروني أو تطبيقها على الهواتف الذكية واختيار الطبيب حسب التخصص، والمنطقة الجغرافية وشركة التأمين الصحي والرسوم وغيرها من معايير الاختيار.

تضم منصة فيزيتا أكثر من 4000 طبيب و100,000 رأي وتقييم للمرضى الذين استخدموا التطبيق. وطبقاً لهذه التقييمات، يمكن للمرضى تحديد الطبيب الذي يقدم أفضل خدمات طبية بأقل فترة انتظار.

وبمجرد اختيار الطبيب، يمكن للمريض الحجز أوتوماتيكياً من الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء للقيام بذلك.

وتعمل فيزيتا حالياً في كل من مصر والأردن ولبنان والإمارات العربية المتحدة، مع وجود خطط للتوسع في أسواق شمال أفريقيا والسعودية عام 2018.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة