مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
e7gezly توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية      اي فاينانس تحصل على عقد توريد 2 مليون شريحة محمول ذكية للشبكة الرابعة      Cairo ICT 2017 ينطلق من "مركز مصر" للمعارض بالقاهرة الجديدة من 3-6 ديسمبر      قبل كأس العالم 2018 : وزير الاتصالات يبحث تخفيض تعريفة التجوال الدولى مع روسيا وصربيا      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط¸â€‍ط·آµط¸ظ¾ط·آ­ط·آ© ط·آ§ط¸â€‍ط·آ±ط·آ¦ط¸ظ¹ط·آ³ط¸ظ¹ط·آ©

كريم تطلق باقات مسبقة الدفع لأول مرة

24/10/2017

اعلنت شركة كريم لحجز السيارات الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي عن تقديم حلول غير تقليدية لمساعدة العملاء على الوصول إلى وجهاتهم بأفضل الطرق الممكنة، أطلقت كريم الباقات مسبقة الدفع لأول مرة في السوق المصري.

وتتيح هذه الباقات ثلاثة خيارات لمسافات مختلفة 75 كم، 150 كم و300 كم حسب الحاجة. وتتضمن مزايا "باقات كريم" عدم وجود فترات للذروة، بالإضافة للحصول على خصم إجمالي يصل إلى 20% و الأفضل من ذلك المرونة ا في طرق الدفع بما في ذلك امكانية استخدام بطاقات الائتمان، او شراء الباقة عن طريق الكابتن او خلال خدمات "فوري" والمحفظة الذكية للبنك التجاري الدولي.

تقدم كريم فرصة فريدة للعملاء الذين يشترون احدى هذه الباقات الآن، و هي الدخول في سحب لحضور مباريات كأس العالم 2018 وتشجيع المنتخب الوطني في روسيا، وذلك من الان حتى 6 نوفمبر.

وسيتم اختيار ثلاثة عملاء من مشتري الباقات للفوز بتذكرتين ورحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لكأس العالم 2018 المقام في روسيا.

ويقول رامي كاطو-الرئيس التنفيذي لكريم مصر: "تفخر كريم مثلها مثل كل المصريين بالمنتخب الوطني، كما أننا متحمسون للغاية برعاية منتخب الفراعنة خلال مسيرته لتحقيق حلمنا جميعاً بالمشاركة في كأس العالم 2018 وذلك لأول مرة منذ مشاركته الأخيرة عام 1990.

واضاف إنّ تشجيع ودعم المصريين في تحقيق أحلامهم هو أمر نقوم به كل يوم في كريم، من خلال خلق المزيد من فرص العمل للشباب والتدريب والمساهمة في تطوير مستقبل قطاع الانتقالات والمواصلات في مصر. إننا نواصل البحث عن طرق وأساليب جديدة للتفاعل مع عملائنا وتحسين تجربتهم معنا.

ولهذا أطلقنا الباقات مسبقة الدفع، لمساعدة العملاء على توفير أموالهم وتخطيط ميزانياتهم المالية بصورة واضحة وسهلة، مع منحهم فرصة لحضور تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا."

ولقد أكدت كريم منذ إنشائها قبل 5 سنوات في 2012، على التزامها المتواصل بدعم الابتكارات المحلية وتحويل التحديات الأكثر إلحاحا في المنطقة إلى فرص ثمينة.

وقد أصبحت الشركة من أكبر المساهمين في النمو الاقتصادي، بالإضافة لتوفير فرص العمل في البلدان التي تعمل فيها.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة