مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
e7gezly توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية      اي فاينانس تحصل على عقد توريد 2 مليون شريحة محمول ذكية للشبكة الرابعة      Cairo ICT 2017 ينطلق من "مركز مصر" للمعارض بالقاهرة الجديدة من 3-6 ديسمبر      قبل كأس العالم 2018 : وزير الاتصالات يبحث تخفيض تعريفة التجوال الدولى مع روسيا وصربيا      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ict-arabia

"باناسونيك" تطلق حملةً تسويقيةً جديدةً بهدف تعزيز قيمة أعلى لعملاء العلامة في المنطقة

28/10/2017

أطلقت شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق‘ واحدةً من أكبر حملات التسويق للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط تحت اسم ’صنّاع الجودة، بإتقان ياباني‘ بهدف التأكيد على حرص العلامة على تقديم قيمة أكبر لعملائها.

وتهدف ’باناسونيك‘ من خلال حملتها إلى تعزيز إرثها العريق والمستمر على مدار قرن من الزمن والذي يتمحور حول قيم دقة الصناعة اليابانية والابتكارات ذات الجودة العالية لتسلط الضوء على ’الجودة اليابانية‘. وتتطلع العلامة إلى تمكين عملائها الإقليميين بصورة أكبر من خلال تقديمها لمنتجات توفر الراحة والسهولة والملاءمة على أساس يومي وتناسب نمط حياتهم المميز أيضاً.

وقال كيسوكي ناكاجاوا، مدير قسم التسويق الاستهلاكي لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق: "بفضل إرثها العريق الممتد على مدى قرن من الزمن، تفتخر ’باناسونيك‘ بكونها علامة تفهم الجودة بحق".

وأضاف ناكاجاوا: "نحرص على تقديم قيم التميز المتأصلة عميقاً ضمن ثقافتنا اليابانية. وتساعدنا قيمنا التي تتمحور حول دقة الصناعة والابتكار المستمر على توفير مجموعة متميزة من المنتجات التي تلبي احتياجات جميع أنماط الحياة، سواء كان ذلك في المنزل أم في مكان العمل. وينتمي عملاؤنا المميزون إلى نمط الأشخاص الذين يُثمنون الجودة قبل أي شيء آخر، ونتطلع إلى مواصلة توفير أوسع مجموعة من المنتجات المناسبة لهم".

وقال ساشين وادوا، المدير التنفيذي لشركة ’الفطيم باناتيك‘: ""تعتبر ’باناسونيك‘ علامةً ذات شهرة عالمية، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة. ومن شأن هذه الحملة الجديدة أن تسهم في تعزيز مستوى تقاربنا مع العملاء الذي يقدرون المنتجات المميزة ذات الجودة اليابانية".

وتشتمل الحملة على ثلاثة قطاعات رئيسية من المنتجات الاستهلاكية التي تنتجها العلامة وهي العناية بالملابس وأجهزة المطبخ والعناية بالجمال/ والعناية الشخصية للجمهور المستهدف.

وسيحظى العملاء بفرصة استكشاف المزيد من المعلومات عن قيم المتانة والكفاءة والجودة التي تضيفها هذه المنتجات إلى حياتهم.

وتستند جميع المنتجات المعروضة في الحملة إلى خبرة ’باناسونيك‘ الواسعة والتي لا تقبل أي منافسة، بما يشمل تقنية التجميد Prime Fresh Freezing (الثلاجة) وخاصية غسل العباءات Abaya Wash Feature (الغسالة) والقاعدة المستديرة بدرجة 360 360° Sole Plate (المكواة) وتكنولوجيا الشفرات اليابانية (ماكينة تشذيب اللحية i-Shaper) وتكنولوجيا ™nanoe (مجفف الشعر).

ومن أجل تمكين المستهلكين من التواصل مع ’باناسونيك‘ على المستوى الشخصي، يمكن الاطلاع على رسائل العلامة التجارية من خلال المطبوعات أو عبر شبكة الإنترنت أو برامج البث.

ومن شأن الحملات المخصصة على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي والتي تستهدف المستهلكين جنباً إلى جنب مع الإعلانات الخارجية أن تعزز أسهم العلامة وحصتها السوقية.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة