مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
وفد رفيع من الهيئة الصينية للأمن السيبراني يزور مصر الشهر المقبل      أورنچ تكرّم أوائل الثانوية العامة وتعلن رعايتها لرحلتهم السنوية      النصف الأول من 2018: WE تحقق أعلى إجمالي إيرادات في تاريخها بلغ 10 مليار جنيه      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ict-arabia

باناسونيك تحتفي برؤيتها المستقبلية وذكراها السنوية المائة بمعرض CES 2018 فى لاس فيجاس، نيفادا

11/01/2018

يصادف عام 2018 احتفالات باناسونيك بالذكرى السنوية المائة على تأسيسها. وفضلاً عما يعكسه من شكر وامتنان لنجاح أعمال الشركة على مدى الـ 100 عام الماضية، يركز جناح باناسونيك في دورة هذا العام من فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية على المحتوى البصري لطرح الرؤية المستقبلية للشركة بما من شأنه تمهيد الطريق للسنوات المائة المقبلة.

وينقسم جناح الشركة هذا العام إلى أربع مناطق - حلول الترفيه المتميزة، والعالم المتصل، والطاقة المستدامة، وسلسلة التوريد المتكاملة - لتسليط الضوء على دور تقنيات باناسونيك في المساعدة على الارتقاء بمستوى الحياة اليومية وتعكس فئات الحلول في إعادة ترسيخ المكانة المرموقة التي تمتاز بها علامة باناسونيك التجارية في القارة الأمريكية الشمالية.

وبالإضافة إلى جناحها الرئيسي في مركز لاس فيجاس للمعارض، تتوزع معارض باناسونيك في مناطق ’تيك ويست‘.

ويتألق الجناح بحلول أتمتة المنازل بلمسة واحدة (’إيناي‘ جهاز ذكي)، والتعرف على الهوية بلمسة واحدة، ومثبتات الكاميرا بتقنية الأبعاد الثلاثية فضلاً عن أحدث المنتجات التقنية.

كما تستضيف باناسونيك فعالية ’باناسونيك لايف‘ في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، حيث تشرف ست شخصيات متخصصة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الترفيه، وحلول التنقل، والطاقة، وسلسلة التوريد على جلسات نقاش يتم بثها مباشرة من أرض المعرض.

ويتضمن السمات البارزة لجناح باناسونيك في مركز لاس فيجاس للمعارض

منطقة الرؤية
· التاريخ والفلسفة - يتضمن مقابلة مع السيد ماتسوشيتا - حماس وخيال المؤسس، وهو مقطع فيديو يروي مسيرة الشركة على مدى الأعوام الـ 100 الماضية، وفلسفة الإدارة التي اعتمدتها باناسونيك عبر كلمات مؤسسها كونوسوكي ماتسوشيتا؛ وهوية باناسونيك، التي توضح مسيرة تطور التقنيات من خلال تكامل أعمال المستهلكين في باناسونيك مع حلول الأعمال المباشرة بين الشركات اليوم.

· مسرح الرؤية -
يتضمن شاشة كبيرة تظهر رؤية باناسونيك وصولاً لعام 2030، والتي تهدف إلى المساهمة في الارتقاء بمستوى حياة الناس والمجتمع في أربع مجالات رئيسية: مساحة المعيشة، سلسلة التوريد، حلول التنقل، والبيئة (الطاقة).


معرض المفهوم -

يتضمن مقصورة مستقلة لمساحة المعيشة، وهي عبارة عن مساحة معيشة مستقبلية تقترح قيمة جديدة لكيفية قضاء الوقت في سيارة تتألق بتقنيات القيادة الآلية؛ ’هوم إكس‘، والذي يهدف إلى إيجاد قيمة جديدة للحياة في المنازل عبر تجربة المستخدم وتصميم واجهة المستخدم الأمثل لمساحات المعيشة المختلفة؛ ورؤية باناسونيك للبيئة 2050، التي تظهر مجتمعاً مستقبلياً يعتمد على الطاقة النظيفة حيث تكون كمية الطاقة المنتجة أعلى من كمية الطاقة المستخدمة.

مساحة الحلول

ينقسم جناح الشركة إلى أربع مناطق لتسليط الضوء على دور تقنيات باناسونيك المبتكرة في المساعدة على الارتقاء بمستوى الحياة اليومية وتعكس فئات الحلول في إعادة ترسيخ المكانة المرموقة التي تمتاز بها علامة باناسونيك التجارية في القارة الأمريكية الشمالية.

· حلول الترفيه المتميزة - بالاعتماد على الحلول السمعية والبصرية وحلول التحليلات الرياضية المتوقعة للفترة بين عامي 2025-2030، تتيح منطقة حلول الترفيه المتميزة تجربة ترفيهية جديدة بالكامل.

ومما تتضمنه هذه المنطقة تقنيات التفاعل مع العملاء، ورسم الخرائط وعرضها بتقنية الأبعاد الثلاثية، وتكنولوجيا الهوية الضوئية LinkRay-AR، والحلول السمعية والبصرية المتقدمة، وحلول المساحات الذكية.

العالم المتصل -

تعمل هذه المنطقة على التعريف بأنشطة اثنتين من شركات التنقل، والسيارات ونظم إلكترونيات الطيران. ومما تتضمنه هذه المنطقة: استعراض مقصورة التصميم الذكي/مقصورة الرؤية الذكية، منصة مجموعة نقل الحركة الإلكترونية القابلة للتطوير، فضلاً عن توضيحات وعروض سمعية وبصرية لمقاعد الطائرة (تطبيق ’كومبانيون‘ - مقاعد الدرجة الاقتصادية، والمقصورة الجديدة لركاب درجة رجال الأعمال، ونظام الجوازات والهجرة)، والتي توضح مفهوم ’السفر المتميز‘ الذي يدمج كافة جوانب تجربة الركاب من مرحلة قبل انطلاق الرحلة إلى ما بعدها.

· الطاقة المستدامة - تستعرض هذه الزاوية إسهامات باناسونيك في بطاريات ليتيوم أيون والألواح الشمسية مع شركاء يسعون جاهدين للاعتماد على مصادر الطاقة المستدامة؛ وتتضمن أمثلة من شركة ’تيسلا‘ الأمريكية و’جوجورو‘ من تايوان.


سلسلة التوريد المتكاملة -

من خلال عروض تقديمية ومقاطع فيديو، يقدم هذا المعرض نموذجاً مستقبلياً لسلسلة توريد متصلة عبر الإنترنت قائمة على تقنية التعريف بموجات الراديو، وتحول نماذج الشركات المتكيفة مع التغييرات في المجتمع.

ومما يتضمنه المعرض: روبوت الارتباط الموازي، وبوابة التعريف بأمواج الراديو، وتقنيات التسديد في المتاجر القائمة على تقنية التعريف بأمواج الراديو، ونظام النقل الآلي.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة