مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
لتسهيل الحياة اليومية ل 40% من المصريين... "كريم باص" ينطلق في مصر      سامسونج تطلق الجيل الأحدث من السينما في خطوة هامة نحو المستقبل      "اتصال" توقع بروتوكولات تعاون مع منظمات المجتمع المدني الإقليمية لدعم تنمية شركات تكنولوجيا المعلومات بالمحافظات      تعاون بين "المصرية للاتصالات WE" و "فايبر مصر" و "اركو" لتوفير حلول متطوره للبنية التحتية للمجتمعات الذكية      قناة السويس للحاويات توقع عقد مد خدمات الاتصالات عبر الألياف الضوئية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط·ع¾ط·آµط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط·ع¾

هواتف هواوي Mate 10 تجمع بين الحياة الشخصية والعملية في هاتف واحد

19/02/2018

أينما كنت، سواء كنت في أي مكان تتخيله، دائماً ما ترى الكثير من الأشخاص الذين يحملون هاتفين ذكيين، ويعود هذا الأمر لعدة أسباب وأهمهم أنهم قد اختاروا أن يحملوا هاتفين ليفصلوا ما بين حياتهم الشخصية وحياتهم العملية. لكن كلّ الأشخاص الذين يحملون هاتفين يدركون أن هذا الأمر قد يشكل عبئاً في بعض الأحيان. ولهذا صممت هواوي هواتف سلسلة Mate 10 المتمثلة في هاتفي Mate 10 وMate 10 Pro لتغنيكم عن حمل هاتفين، فهي مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ما يثبت أنه من الأفضل حمل هاتف واحد بدلاً من إثنين. والأسباب!

1. هواتف ذكية توفر العمل بطريقة أكثر ذكاء
يستخدم هاتفي Mate 10 وMate 10 Pro تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتوفر لكم تجربة استخدام فائقة السرعة والسلاسة. فهي تعمل بواسطة معالج كيرين 970 الذي صممته هواوي، كما تتضمن وحدة معالجة عصبية مستقلة (NPU) التي تمكنها من العمل أسرع بـ25 مرة من وحدة المعالجة المركزية (CPU) العادية. ومع الوقت، تتعرّف وحدة المعالجة العصبية المستقلة عليكم وتتعلّم كيف تستخدمون هواتفكم لتمنحكم أداءً أسرع وأكثر فعالية.

2. كاميرا ذكية تتعرف على 100 مليون جسم ومشهد
يستخدم هاتفي Mate 10 وMate 10 Pro تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في كاميراتها، وهي تتضمن كاميرا لايكا مزدوجة مع مستشعر ألوان بدقة 12 ميجا بكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجا بكسل، إضافة إلى فتحة وسعها f/1.6، لالتقاط صور احترافية.

كما حفظت الكاميرا 100 مليون جسم ومشهد، وهي قادرة على التعرّف على 13 نوع مختلف من الأشياء والمشاهد كالسماء وشاطئ البحر والمأكولات والنصوص وغيرها. وعندما تتعرف الكاميرا على الجسم أو المشهد، تقوم تلقائياً بتعديل مكاناتها لتلقط صوراً جميلة مع الإضاءة وعمق الميدان ودقة التباين المناسب. كذلك، تستخدم الكاميرا تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للتصوير خلال الليل وتصوير الحركة، مع إزالة التشويش والضبابية من الصور.

3. شاشة كبيرة الحجم تجسّد نظرتكم للحياة!
الإنجازات الكبيرة تبدأ برؤية. تأتي هواتف هواوي Mate 10 وMate 10 Pro مزوّدة بشاشة أوسع وحواف ضيقة لتقدم لكم تجربة فريدة. والآن، أصبح من السهل قراءة الرسائل الطويلة ومشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب لأن الشاشة تتمتع بتقنية ال FullView التي تأتي بمقاس 6 بوصة ونسبة عرض 18:9 مع تقنية المدى الديناميكي العالي HDR10 لتتميّز بألوان ساطعة ونابضة بالحياة.

4. التنقل بين حسابات مختلفة سهل جداً
هل تستخدمون هاتفين مختلفين للتنقل بين حساباتكم الشخصية وحسابات العمل على صفحات التواصل الاجتماعي. لا حاجة لذلك بعد الآن لان واجهة المستخدم EMUI 8.0 الجديدة في هواتف هواوي Mate 10 وهواوي Mate 10 Pro تقدم لكم ميزة التطبيق التوأم، التي تمكنكم من امتلاك أكثر من حساب على التطبيق نفسه وتشغيل أكثر من نسخة من التطبيق في نفس الوقت.

و ان كنتم تمتلكون رقمي هاتف مختلفين وتريدون العمل بحسابين مختلفين، تتيح لكم هذه الميزة تشغيل نسختين من تطبيقاتكم المفضلة والدخول اليها بحسابات مختلفة.

5. بطارية عالية الكثافة
يحتوي هاتفي Mate 10 وMate 10 Pro على بطارية قوية بسعة 4000 ميللي أمبير لا ينفذ شحنها عندما تريدون إنجاز المهمات الطارئة.

وفي غضون 30 دقيقة فقط، يمكنكم شحن هاتفكم واستخدامه على مدى يومين من الاستعمال الثقيل! ويتميّز سلسلة الهاتفين بخاصية الشحن فائق السرعة Supercharge، وهي تكنولوجيا استثنائية ابتكرتها هواوي لجعل شحن الهواتف أسرع وأكثر أماناً.

كذلك، إن تكنولوجيا الشحن فائق السرعة هي الأولى من نوعها التي حازت على شهادة اعتماد من قبل "تي يو في راين لاند"، وهي شهادة الاعتماد الأكثر صرامة في العالم.

وإذا كنتم تريدون مشاركة الصور أو الملفات، تتيح لكم ميزة Huawei Share ذلك من دون الحاجة للاتصال عبر الانترنت، فهي أسرع بـ 100 مرة من بلو توث ويمكنها التزامن تلقائياً مع الأجهزة الأخرى. كذلك، تقدم لكم سلسلة هواتف هواوي مايت 10 بطاقة SIM مزدوجة تتيح لك استخدام أرقام هاتفية مختلفة، رقم شخصي والآخر للعمل. كما يمكنكم استخدام سلسلة هواتف هواوي مايت 10 كمبيوتر لوحي متكامل بمجرد توصيلها لشاشة عرض.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة