مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
وفد رفيع من الهيئة الصينية للأمن السيبراني يزور مصر الشهر المقبل      أورنچ تكرّم أوائل الثانوية العامة وتعلن رعايتها لرحلتهم السنوية      النصف الأول من 2018: WE تحقق أعلى إجمالي إيرادات في تاريخها بلغ 10 مليار جنيه      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط·ع¾ط·آµط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط·ع¾

اورنچ مصر تعلن عن انطلاق النسخة 8 من مسابقة المشروعات الناشئة 2018

27/03/2018

أعلنت اورنچ مصر عن انطلاق النسخة الثامنة من مسابقة "اورنچ للمشروعات الناشئة 2018" للمشروعات الاجتماعية في الشرق الأوسط وأفريقيا ،وتستهدف المسابقة رواد الأعمال من الشباب والشركات الناشئة الذين تزيد أعمارهم عن 21 عاماً.

وتستهدف المسابقة الشباب الذين يطمحون في العمل في مجال ريادة الأعمال من خلال تشجيعهم علي الاشتراك في المسابقة وتقديم منتج جديد أو خدمة تعتمد على تقنيات المعلومات والاتصالات بطريقة مبتكرة، ويكون لها أثر إيجابي في تحسين الظروف المعيشية، ويمكن أن يكون المشروع فكرة أو نموذج مبدئي أو عمل تجاري قائم منذ 3 سنوات على الاكثر.

يتم استقبال المشروعات المشاركة بالمسابقة خلال الفترة من الأول من مارس 2018 وحتى نهاية مايو المقبل .

وفي سبتمبر المقبل سيقدم كل فريق مشروعه أمام لجنة تحكيم مكونة من مجموعة من الخبراء المحليين ورجال الاعمال ، لاختيار 3 فائزين من مصر لتأهيلهم ضمن 10 آخرين للمنافسة في التصفيات النهائية الدولية في جنوب افريقيا.

وخلال فترة المنافسة المحلية، ستقوم المشروعات المشاركة باستعراض أفكارها أمام لجنة التحكيم، وسيتم اختيار 3 مشروعات فقط، لتحصل تلك المشروعات علي الدعم اللازم المتمثل في متابعة المشاريع ومكافاة خاصة مقدمة من شركة اورنچ مصر ، بجانب التأهل والتنافس مع دول أخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي نهاية المسابقة ، يحصل المركز الأول على 25 ألف يورو، بينما يحصل المركز الثاني على 15 ألف يورو، أما الثالث سيحصل على 10 آلاف يورو.

لتقديم المشروعات والتعرف علي شروط وأحكام المسابقة، برجاء زيارة هذا الرابط:
entrepreneurclub.orange.com
أو التواصل عبر البريد الإلكتروني environment.eg@orange.com

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة