مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
"كريم" تحتفل بإنجاز وصول عدد كباتنها إلى مليون على مستوى العالم      بمؤتمر اليورومني 2018 : عمرو طلعت يستعرض المزايا التنافسية لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر      شريف سامى وهشام مكاوى اعضاء بمجلس ادارة اورانج مصر      ‏Soda Mobile : قريباً بالسوق المصري الهواتف الذكية أقل من 1500 جنيه      وفد رفيع من الهيئة الصينية للأمن السيبراني يزور مصر الشهر المقبل      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ط¬ظ‡ط²ط© ظˆط­ظ„ظˆظ„

باناسونيك تكشف النقاب عن ماكينة التشذيب ذات الأداء العالي ER-GP80

08/05/2018

كشفت ’باناسونيك‘ - عملاق التكنولوجيا اليابانية - النقاب عن ماكينتها الجديدة لقص وتشذيب الشعر، والتي تمتزج فيها عناصر القوة والأداء الرفيع والتصميم الأنيق؛ والتي تأتي كخطوة إضافية في إطار مساعي الشركة لتوسيع خط العلامة التجارية من الجيل الحديث لماكينات الحلاقة في السوق الاحترافية.

وظهرت ماكينة ER-GP80 للمرة الأولى في معرض ’بيوتي وورلد‘ الشرق الأوسط في دبي؛ وتمتاز بإتقان صنعتها اليابانية وشفراتها فريدة الشكل التي توفر نتائج حلاقة استثنائية تلبي المتطلبات الصارمة للمحترفين في هذا المجال.

وتم تزويد ER-GP80 بشفرات X-Taper المصممة خصيصاً للوصول إلى أدق الشعرات التي تتبقّى عادة وحلاقتها. وتمت إمالة شفرات X-Taper المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بزاوية 45 درجة لتعزيز دقة الحلاقة والتشذيب والفاعلية والأداء.

وتلعب الحافة فائقة الحدّة دوراً مهماً في تحقيق حلاقة سريعة ونظيفة، حتى في مناطق الشعر الكثيف والقاسي.

وتعمل الماكينة بمحرك خطي قوي تم تعزيزه بالاعتماد على نظام التحكم الدائم، مع استخدام تقنية الاستشعار المتطورة لتحديد مستوى كثافة الشعر والتحكم تلقائياً بسرعة حركة الشفرة لضمان حلاقة ناعمة وسلسة.

وتتمثل النتيجة في تحقيق حلاقة نظيفة حتى بوجود الشعر الكثيف.

وقال كاتسوكي نيشيمورا – مدير التسويق الاستهلاكي لدى باناسونيك للتسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا "مزجت ’باناسونيك‘ تقنياتها الحديثة بالجودة العالية للشفرات اليابانية، مما مكن ER-GP80 من توفير الأداء العالي والراحة التي يطلبها المحترفون.

وعلاوة على أفضل التقنيات في فئتها، تتألق ماكينة الحلاقة والتشذيب الاحترافية بتصميم يكفل سهولة استخدامها، فضلاً عن وجود قرص تحكم سريع وقابل للتعديل لسهولة ضبط طول الشعر، والاستغناء عن الحاجة لاستخدام القطع الملحقة المزعجة".

وانضم إلى ER-GP80 ماكينتا حلاقة وتشذيب شعر احترافيتان جديدتان من ’باناسونيك‘ هما طرازا ER-GP21 وER-1511، وكلاهما مصنوع في اليابان.

وتتألق ER-GP21 بتصميم يحتوي على شفرات فائقة الحدة لتحقيق حلاقة نظيفة ودقيقة بشكل استثنائي. وتمتاز الماكينة بانخفاض مستوى اهتزازها، مما يعزز من راحة مصفف الشعر وقدرته على إبداع حلاقة أكثر ثباتاً ودقة.

كما تزهو ER-GP21 بتصميم هندسي مذهل، وهيكل صغير وخفيف الوزن وسهل الاستخدام، مما يجعلها الحل الأمثل للاستخدام لفترات طويلة.

وبدوره، يوفر النموذج ER-1511 حلاقة دقيقة مع شفرات حادة تمت إمالتها بزاوية 45 دقيقة.

وتم تجهيز ماكينة الحلاقة الاحترافية بمؤشر LED من 3 مراحل يدل على حالة البطارية، فضلاً عن قرص تحكم سريع قابل للضبط لسهولة تحديد طول الشعر (يمكن تعديله بين 0.8 إلى 20 ملم).

وفضلاً عن تصميمها المريح لسهولة الاستخدام، تمتاز الماكينة بخفة وزنها وسهولة حملها، وهو ما لم يؤثر على إمكانية استخدامها لفترة طويلة.

وخلال الفعالية، طرحت ’باناسونيك‘ منتج أناقة جديد هو عبارة عن جهاز تمليس الشعر المتطور EH-HS99 والمعزز بتقنية ™nanoe.

وبالاعتماد على تقنية ™nanoe التي تمتلك الشركة حقوق ابتكارها، تتيح هذه الماكينة الثورية إمكانية إبداع تسريحات شعر صحية وجميلة بلمسات نهائية احترافية.

وتتشكل جزيئات المياه المفتتة في تقنية nanoe عبر فتحات الهواء على جانبي ألواح التسخين، وتحتوي على قدر أكبر من المياه بنحو 1000 مرة قياساً بالأيونات العادية.

وحتى مع التصفيف بدرجة حرارة عالية، تمنع تقنية nanoe فقدان الرطوبة والتلف الناجم عن السخونة حيث تُحكم على المسام وتقوم بترطيب الشعر وإضفاء مظهر أنيق وسلس ولامع.

ومع تصميمه الهندسي لتعزيز راحة الاستخدام دون أي تهيّج للبشرة، تم تزويد جهاز تمليس الشعر EH-HS99 بـ 5 مستويات لدرجة الحرارة (150 - 230 مئوية)، وذلك للحصول على تسريحة شعر رائعة وبدون جهد.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة