مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
وفد رفيع من الهيئة الصينية للأمن السيبراني يزور مصر الشهر المقبل      أورنچ تكرّم أوائل الثانوية العامة وتعلن رعايتها لرحلتهم السنوية      النصف الأول من 2018: WE تحقق أعلى إجمالي إيرادات في تاريخها بلغ 10 مليار جنيه      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

اورنچ تحتفل بمرور 20 عاماً على تواجدها في السوق المصرية

09/06/2018

احتفلت شركة اورنچ مصر، لخدمات الاتصالات المتكاملة، بمرور 20 عاما على تواجدها داخل السوق المصرية، وذلك خلال حفل السحور السنوي الذي نظمته الشركة بحضور م. ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولفيف من كبار رجال الدولة ورجال الأعمال والنجوم والمشاهير.

وكان المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر، في استقبال الحضور الذي شهد نخبة من كبار قيادات قطاع الاتصالات على رأسهم معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، والمهندس أحمد عبد الحليم، القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية لالبريد، والدكتور سيد عزوز، نائب رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والمهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، ومسئولو هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) وعدد من أعضاء مجلس النواب ومجموعة كبيرة من رجال الأعمال على رأسهم نجيب ساويرس ، بجانب نخبة من المشاهير ونجوم المجتمع أبرزهم الفنان ظافر العابدين نجم الحملة الإعلانية الأخيرة للشركة، والمطربة نيكول سابا، والإعلامي أسامة كمال.

بدأ الحفل بعرض مذهل للألعاب النارية والمؤثرات الصوتية التي حازت اعجاب الجميع. وفاجأت اورنچ الحضور بالنجمة اللبنانية المتألقة نيكول سابا بإحياء التي غنت باقة من أشهر أغانيها، منها “يا شاغلني بيك”، “مش وقت كلام”، “هفضل أفرح”، “فارس أحلامي”، “قررت أفرح”.

في نهاية الاحتفال قامت فرقة فابريكا الذي أبهر الحضور بأداء رائع تفاعل معه الجميع عند غناء أغنية " الليلة الكبيرة و”أحسن ناس"

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة