مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
البريد يوقع اتفاق تعاون مع البريد الأردني في مجال التجارة الالكترونية وتحويل الاموال      انخفاض معدلات القرصنة على البرامج فى مصر      "اتصال" تمنح أعضائها خصم 50% للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ط¬ظ‡ط²ط© ظˆط­ظ„ظˆظ„

أبرز خصائص هاتف Honor 10

16/06/2018

الكاميرا بتقنية AI 2.0
كاميرا خلفية بدقة 24+16 ميغابيكسل

تم تطوير الكاميرا ثنائية العدسة بدقة 24 + 16 ميغابيكسل في هاتف Honor 10 ودعمها بوحدة معالجة محايدة مما يعني قدرتها على التعرف على أكثر من 500 سيناريو في 22 فئة مختلفة بشكل فوري. كما يمكنها تحديد ملامح مختلف الأجسام المحيطة وبيان حدودها، كالسماء والنباتات والأشخاص وحتى الشلالات، وتحديد مواقعها في نفس الوقت.

تحظى هذه الميزة بدعم تقنية رائدة في القطاع هي تقنية تقسيم الصور وفقاً لمحتواها، والتي تسمح لجهاز Honor 10 بالتعرف على أجسام متعددة في صورة واحدة. وهنا يبرز تميز هذا الجهاز عن غيره من الهواتف الأخرى. فهذه الخصائص التي يتمتع بها هاتف Honor 10تظهر للمرة الأولى في القطاع وتطبّق معايير خاصة بالمشهد بشكل فوري عند التقاط الصورة، لتبدو كل منها صورة احترافية بنقرة واحدة.

الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميغابيكسل
لا يقتصر دعم تقنية الذكاء الاصطناعي AI 2.0 على الكاميرا الخلفية، فالكاميرا الأمامية بدقة 24 ميغابيكسل في هاتف Honor 10 هي رفيقك الذكي لالتقاط صور السيلفي، نظراً لكونها تدعم تقنية التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه بالإضافة إلى إبراز تفاصيل الوجه والكشف عن أكثر من مائة نقطة في الوجه لدقة فائقة.

كما تدعم كاميرا هاتف Honor 10 مؤثرات الإضاءة التي تحاكي التصوير في الاستوديو مع مجموعة من مؤثرات الإضاءة، بينما تضمن القدرات الدقيقة والمتطورة للتعرف على ملامح الوجه التقاط صور فائقة الوضوح وظهور الملامح الدقيقة لكل وجه حتى في صور السيلفي للمجموعات.

تصميم كلاسيكي
زجاج "أورورا"، لون جديد من كل زاوية
لم تكن العملية المتبعة للوصول إلى المظهر البسيط والأنيق لهاتف Honor 10 بسيطة، بل كانت ثمرة الجمع بين التقنيات الصناعية ذات المستوى العالمي مع العمليات الهندسية المعقدة، مما تطلب قدراً فائقاً من الدقة والإتقان. فالتصميم الجميل لهاتف Honor 10 مصنوع من 15 طبقة من الزجاج ثلاثي الأبعاد 3D على ظهر الجهاز ليمنحه بريقاً ملوناً لامعاً من جميع الزوايا سواء في الضوء الطبيعي أو في الظل.

ألوان أنيقة من تصميم مركز "باريس إستيتكس سنتر"
يحمل هاتف Honor 10 سمات مستوحاة من تاريخ الفن والعالم الرقمي في آن واحد، ليقدم مزيجاً مذهلاً من الألوان للعملاء وهما تدرج الأزرق و تدرج الأخضر 1. ابتكرت تلك الألوان الجديدة المبهرة في مركز "باريس استيتكس سنتر" لتحيي إبداع وحماس مصممي ومهندسي هونر.

مزايا عصرية متعددة في جهاز واحد: شاشة العرض الكامل ونظام استشعار البصمة تحت الزجاج بالأمواج فوق الصوتية

يجسد هاتف Honor 10 أول هاتف في القطاع يحتوي على نظام استشعار البصمة بالأمواج فوق الصوتية تحت الزجاج، بالإضافة إلى شاشة العرض الكامل بدقة FHD وقياس 5.84 بوصة مع تناسب الشاشة بلا إطار قدره 19:9 وتناسب 86% بين حجم الجهاز والشاشة.

تجربة مطوّرة لتفاصيل دقيقة

يعمل هاتف Honor 10 بقوة وحدة المعالجة الحيادة المستقلة، بينما تمنحه ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت و ذاكرة داخلية 128 غيغابايت و هي مساحة كافية للاحتفاظ بكافة اللحظات المهمة مسجلة ومحفوظة في مجلدات معرض الصور والتطبيقات والملفات.

كما يقوم جهاز Honor 10 في عمله على أحدث واجهة للمستخدم EMUI 8.1 والتي تمثّل تحديثاً كاملاً لوظائف وقدرات البرمجيات، وبالأخص وظيفة Easy Talk التي تقلل من الضجيج في الخلفية وتقليل صوت الهواء عند الحديث باستخدام السماعات على الطريق فيما ترفع صوت الهمس في الأحاديث الهادئة.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة