مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
جيتكس دبى الفترة من 14 الى 18 أكتوبر      اورنچ مصر تحصد شهادة "Top Employer" كأفضل بيئة عمل في مصر والمركز الثالث افريقيا      إيهاب جندي مديرا لشركة زيروكس مصر      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط¸â€‍ط·آµط¸ظ¾ط·آ­ط·آ© ط·آ§ط¸â€‍ط·آ±ط·آ¦ط¸ظ¹ط·آ³ط¸ظ¹ط·آ©

فيزا تعلن اطلاق مبادرة أسبوع امن بطاقات الدفع الالكترونى

06/08/2018

أعلنت موسسة فيزا العالمية لتكنولوجيا المدفوعات عن إطلاق "أسبوع أمن البطاقات" في مصر، من خلال مبادرة التوعية التى تهدف إلى تعزيز الاستخدام الآمن للبطاقات، وتزويد المستهلكين بالنصائح والارشادات اللازمة لحماية أنفسهم من عمليات الاحتيال المتعلقة بالمدفوعات.

وكانت المؤسسة قد أجرت استطلاعاً لآراء العملاء في مصر، حول تجاربهم ومواقفهم وسلوكياتهم. وكشف الاستطلاع عن مواقف العملاء ومدى اعتمادهم لتقنيات المدفوعات الجديدة باستخدام رمز الاستجابة السريع، والتي تتيح للعملاء إجراء المدفوعات دون استخدام بطاقاتهم، ودفع فواتيرهم وإرسال وتلقي الأموال عبر مسح رمز الاستجابة السريع.

وقد أعرب 92% من المشاركين في الاستطلاع عن إعجابهم بمفهوم الدفع عبر الهواتف المتحركة باستخدام رمز الاستجابة السريع، وعبّر 79% منهم عن ثقتهم بهذه التقنية.

وقال نيل فيرنانديز، مدير إدارة المخاطر في بفيزا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لقد اصبحت المدفوعات الرقمية تلعب دوراً متزايد الأهمية في منح المستهلكين وسيلة دفع تمتاز بالسهولة والانسيابية. ومن هنا يأتي حرصنا على مواصلة دعم التجار والمستهلكين والمصارف عبر الابتكار المسؤول ومساعدتهم على إدراك فوائد التقنيات الحديثة.

ونظراً لأن توعية المستهلكين بهذه الوسائل المبتكرة ستتيح لهم استخدام بطاقاتهم أو أجهزتهم المتحركة بثقة والتسوق بكل راحة واطمئنان سواء عبر الإنترنت أو من خلال محلات التجزئة، ونحن على ثقة بأن ’أسبوع أمن البطاقات‘ سيسهم مجدداً في تعزيز الوعي بين المستهلكين وضمان تزويدهم بالأدوات اللازمة لتمييز مخاطر الاحتيال وتجنبها".

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة