مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
وفد رفيع من الهيئة الصينية للأمن السيبراني يزور مصر الشهر المقبل      أورنچ تكرّم أوائل الثانوية العامة وتعلن رعايتها لرحلتهم السنوية      النصف الأول من 2018: WE تحقق أعلى إجمالي إيرادات في تاريخها بلغ 10 مليار جنيه      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط·ع¾ط·آµط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط·ع¾

تعاون مصرى هندى فى مجال الكوابل البحرية

06/08/2018

وقعت المصرية للاتصالات مذكرة تفاهم مع "ايرتل" الهندية في مجال الكوابل البحرية تتيح للشركة الهندية حق انتفاع لاستخدام سعات على بعض الألياف الضوئية على الكابلات البحرية التى تمتلكها وتشارك بها، إلى جانب استخدام سعات كبيرة علي أساس طويل الأمد على نظامين للكوابل الجديدة التى تستعد لدخولها الخدمة.

وتمنح هذه الشراكة ايرتل القدرة على تلبية الطلب المتنامي على خدمات البيانات خاصة من الأسواق الناشئة في جنوب آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، كما تساهم في تنويع مسارات الشبكة و الاستفادة من الحلول الاقتصادية البديلة لبناء الكوابل التي تقدمها الشركة المصرية و التي توفر خدمات ذات تكلفة تنافسية نظراً لحجم اعمال الشركة الضخم في هذا المجال.
وعلق أجاي تشيتكار المدير التنفيذي لإيرتل بيزنس قائلا:" إن الشراكة مع المصرية للاتصالات تؤكد التزام شركتنا بتوفير خدمات ذات مستوي عالمي وتجربة متميزة لعملائنا. وتعد الشراكة مع المصرية للاتصالات WE بشبكاتها الواسعة وأنظمة الكوابل الخاصة بها إضافة لشبكتنا العالمية وستوفر مسار جديداً متنوعا عالي الجودة لغرب أوروبا وباقي انحاء العالم.

وستتيح لنا هذه الشراكة توفير مساراً جديدا عالي السعة لعملائنا خاصة مع الزيادة المتنامية لاستخدام خدمات البيانات في الأسواق الناشئة بما يشمل الهند وإفريقيا، مما سيعزز وضع الهند كمحور رئيسي لخدمات الانترنت بالمنطقة ويخدم العملاء في انحاء دول جنوب آسيا للتعاون الإقليمي.

وصرح م. أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات قائلاً: "لقد بنينا شبكة الكابلات العالمية على مدار السنوات السابقة من خلال انضمامنا لتحالفات الكابلات العالمية بالإضافة إلى الاستثمار في أنظمة الكابلات البحرية الدولية الخاصة بنا، حيث أهلنا موقع مصر الجغرافي و حجم شبكتنا و انتشارها لنصبح المركز الرئيسي لعبور الحركة الدولية بسعات تراسلية تصل الي عشرات التيرابايتس و الشريك الاستراتيجي للكابلات البحرية التي تعبر من آسيا وإفريقيا إلى أوروبا.
وقد وقعت المصرية للاتصالات اتفاقية مع شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا للاستحواذ على شركة (مينا للكوابل) بهدف الاستفادة من النمو الملحوظ في حركة الانترنت الدولية القادمة من أسيا إلى أوروبا ممما يعظم من إيرادات الكوابل البحرية الحالية. وسوف نقوم بالإعلان عن المزيد من التفاصيل حول مذكرة التفاهم والأثر المالي لها بمجرد إتمام الصفقة بشكل نهائي".

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة