مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
جيتكس دبى الفترة من 14 الى 18 أكتوبر      اورنچ مصر تحصد شهادة "Top Employer" كأفضل بيئة عمل في مصر والمركز الثالث افريقيا      إيهاب جندي مديرا لشركة زيروكس مصر      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ط¬ظ‡ط²ط© ظˆط­ظ„ظˆظ„

تصنيف «في إم وير» كشركة رائدة ضمن تقرير جارتنر الخاص بأدوات إدارة الطرفيات الموحدة

09/08/2018

أعلنت اليوم شركة «في إم وير» اتطوير برمجيات وحلول الأعمال، عن تصنيفها كشركة رائدة ضمن تقرير جارتنر "ماجيك كوادرنت" الأول الخاص بأدوات إدارة الطرفيات الموحدة. وصنف تقرير جارتنر شركة «في إم وير» كشركة رائدة في إدارة الطرفيات الموحدة من حيث القدرة على تنفيذ واكتمال الرؤية. وتناول التقرير إمكانيات الشركات في مجال إدارة الطرفيات الموحدة، الأمر الذي يؤكد على قدرة عروض الإدارة السحابية المتكاملة من «في إم وير»، والتي تحقق مستويات عالية من الكفاءة والأمن للمؤسسات.

وقال نوح واسمر، كبير نواب الرئيس، والمدير العام لقسم حوسبة المستخدم النهائي لدى شركة «في إم وير»: "عند التعامل مع البيئات المختلفة والمعقدة بشكل متزايد، فمن الهام جداً بالنسبة لنا أن نتمتع بإمكانيات متقدمة لإدارة الطرفيات الموحدة، بما فيها أفضل أساليب إدارة أجهزة الكمبيوتر الشخصية لتعزيز استخدام محطة العمل Workspace One لتكون المنصة الرقمية الأمثل بالنسبة للشركات الراغبة باعتماد مبادرات التحول الرقمي.

وبرأينا، يؤكد هذا التكريم من قبل جارتنر على مهمتنا في تمكين الإدارة الحديثة لدورة الحياة الكاملة لبيئات ويندوز، والكمبيوترات العاملة بنظام ماكنتوش، والأجهزة الجوالة بأسلوب فوري من السحابة، وبما يقلل من تكلفة وزمن عمليات تقنية المعلومات، ودعم بيئات العمل الحديثة البعيدة والجوالة".

وتوفر محطة العمل Workspace One من «في إم وير» الخاصة بإدارة الطرفيات الموحدة وحدة تحكم واحدة تعمل على تمكين إدارة الطرفيات الموحدة ضمن المنصات الطرفية، بما فيها بيئات ويندوز، وماكنتوش، وآي أو إس، وأندرويد.

وتوفر محطة العمل Workspace One كتيب تطبيقات موحد يوفر عملية دخول واحدة لتطبيقات الأعمال كالبرمجيات كخدمة SaaS والخدمات الداخلية والافتراضية، ما يساهم في جسر الفجوة بين بيئات العمل الحديثة.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة