مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
جيتكس دبى الفترة من 14 الى 18 أكتوبر      اورنچ مصر تحصد شهادة "Top Employer" كأفضل بيئة عمل في مصر والمركز الثالث افريقيا      إيهاب جندي مديرا لشركة زيروكس مصر      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ط¬ظ‡ط²ط© ظˆط­ظ„ظˆظ„

ريد هات تقدم نصائحهها للشركاء في قنوات التوزيع لمضاعفة فرص الأعمال بتحولهم إلى خبراء متخصصين في الصناعة

31/08/2018

يقدم فرانك بازينسكي، مدير برامج الشركاء والتمكين لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "ريدهات" RedHat، النصيحة التالية لشركات قنوات توزيع تقنية المعلومات في الإمارات العربية المتحدة.



إن أحدث ما تشهده تنافسية قنوات التوزيع اليوم هو تزايد التركيز على خدمة السوق الرأسية المتخصصة. إذ تعمل شركات قنوات التوزيع على إعادة الهيكلة بهدف تأسيس منظمات مبيعات وحلول نوعية تتعامل مباشرة مع العملاء. لكن هل الصورة هي بالأبيض والأسود فقط؟ وما هي أبرز المعوقات التي تواجه الشركاء في بناء جسر للعبور بين الصناعة والتكنولوجيا



بفضل ظهور تقنيات "المنصة الثالثة" (التواصل الاجتماعي والحوسبة السحابية والحوسبة النقالة والبيانات الضخمة) بالإضافة إلى التحول الدراماتيكي الذي طال مشهد المستهلكين، بات الشركاء يركزون أكثر وأكثر على خبراتهم وعروضهم المقدمة في السوق الرأسية المتخصصة.



وسلط الضوء على هذا الأمر البحث الذي أجرته شركة "ريد هات" السنة الماضية والذي أظهر أن أكثر من نصف شركات إعادة البيع، وموزعي القيمة المضافة، وشركات تكامل الأنظمة، ومزودي الخدمات المدارة، ومزودي خدمات المحتوى، وشركات بيع البرمجيات المستقلة، بالإضافة إلى المستشارين الذين تم استقصاؤهم في قنوات التوزيع في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا قد عملوا خلال السنة الماضية على توسيع باقة منتجاتهم وخدماتهم التي تستهدف الصناعات الرأسية النوعية.



يكمن المحرك الأساسي لدى هؤلاء الشركاء في سعي الزبائن بشكل متزايد إلى الحصول على حلول وإرشادات من قنوات التوزيع للمساعدة في تسهيل عملية التحول الرقمي ولتحقيق منهج شامل في أداء الأعمال عبر القطاعات.



توجه هذه المتطلبات الجديدة رسالة واضحة إلى الشركاء ألا وهي: سيجد الشركاء أنفسهم أمام خسارة فرص أعمال قيّمة، إضافة إلى المجازفة بتعريض عملائهم إلى انعدام خدمات عبر مختلف القطاعات، تمامًا مثل حال الذين فاتهم قطار التحول الرقمي والذين لا يستثمرون في السوق الرأسية المتخصصة.



وبالمقابل ستولي شركات البيع الأولوية للتنسيق مع شركاء يركزون على السوق الرأسية بهدف زيادة الربحية وتوسعة حقيبة أعمالهم؛ خاصة مع وضع برامج الشراكات ثقلها بقوة لتعزيز هذا المنحى في عمق الصناعة.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة