مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
جوميا : البلاك فرايدي يتسبب في رواج التجارة الداخلية في مصر خلال الأسبوع الأول      GSMA تختار ستيفان ريتشارد الرئيس التنفيذي لاورنچ‎ العالمية رئيسا لها      اورنچ‎ وجوجل يدشنان كابل بين الولايات المتحدة وفرنسا      زيروكس تتعاون مع مستشفى بهية لأرشفة 20,000 من سجلات المرضى لدعم التحول الرقمي وتحسين مجال الرعاية الصحية      اورنچ مصر تحصد شهادة "Top Employer" كأفضل بيئة عمل في مصر والمركز الثالث افريقيا      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ظ…ط¹ط§ط±ط¶ ظˆظ…ط¤طھظ…ط±ط§طھ

اورنچ مصر ترعى الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي

01/09/2018

أعلنت شركة اورنچ مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن رعايتها للدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر 2018، وذلك حرصا منها على دعم الحركة الثقافية والفنية وايماناً منها بأهمية أن تكون جزءاً من المشهد الثقافي ذي الاثر الاجتماعي والانساني.

ويقام المهرجان هذا العام بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والثقافة من مصر والعالم، للاستمتاع بأكثر من 80 عملا فنيا متنوعا ما بين الأفلام الطويلة والقصيرة والوثائقية و الذي تم إنتاجها داخل عدة بلدان عربية وأجنبية.

وتأتي رعاية اورنچ مصر لدورة هذا العام من المهرجان تقديراً للنجاح المذهل الذي حققه العام الماضي في دورته الأولى، مما ساهم في تصنيف المهرجان ودخوله ضمن أكبر المهرجانات السينمائية في العالم.

ويحظى المهرجان برعاية كبيرة من رجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤسس المهرجان، الذي أكد حرصه الدائم على تقديم كل ما يفيد بلاده التي يراها أعظم بلد في العالم، معربا عن أمله في أن يعزز المهرجان من صورة مصر أمام العالم كدولة داعمة وراعية للثقافة والفنون.

والجدير بالذكر ان الدورة الجديدة ستستمر في اتاحة الفرصة أمام السينمائيين المصريين والعرب من جميع أنحاء العالم للتعرف وتبادل الخبرات والاندماج معا، من أجل خلق مشهد ثقافي متكامل في جميع أنحاء مصر

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة