مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
لتسهيل الحياة اليومية ل 40% من المصريين... "كريم باص" ينطلق في مصر      سامسونج تطلق الجيل الأحدث من السينما في خطوة هامة نحو المستقبل      "اتصال" توقع بروتوكولات تعاون مع منظمات المجتمع المدني الإقليمية لدعم تنمية شركات تكنولوجيا المعلومات بالمحافظات      تعاون بين "المصرية للاتصالات WE" و "فايبر مصر" و "اركو" لتوفير حلول متطوره للبنية التحتية للمجتمعات الذكية      قناة السويس للحاويات توقع عقد مد خدمات الاتصالات عبر الألياف الضوئية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ict-arabia

إنفوفورت تعرض ابتكارات التحول الرقمي خلال جايتكس 2018

04/09/2018

أعلنت شركة إنفوفورت، المملوكة بالكامل لـ أرامكس، والمزود لحلول إدارة المعلومات في أفريقيا والشرق الأوسط، عن نيتها عرض سبل مبتكرة لتحقيق التحول الرقمي للمؤسسات ودفعهم نحو العالم الرقمي وذلك خلال أسبوع التكنولوجيا جايتكس 2018.

وستعرض إنفوفورت قدراتها في مجالات نظم الأتمتة عبر الروبوتات وتقنية بلوك تشين والبيئة غير الورقية للأعمال والحيز الرقمي للمكتب ونماذج أخرى للتحول الرقمي. وسيتم تقديم تقنيات متقدمة من شأنها مساعدة المؤسسات تحقيق استخدامات فعالة للتقنيات الرقمية الأكثر معاصرة.

وتعمل تقنيات انفوفورت عبر أتمتة الأعمال من خلال برامج حوسبة تقوم بالتقاط وتحليل البيانات وجمع أكبر قدر من الاستجابة ومراحل التواصل المتعلقة بهذه البيانات من خلال نظم رقمية ذات صلة.

كما تعمل إنفوفورت على تطوير خدمات رقمية من بينها خدمات الأعمال اللاورقية وحيز العمل الرقمي وتعريف المستندات والنماذج الإلكترونية والعمل على تحويل الأعمال إلى نظامها لإدارة المحتوى الإلكتروني المعروف بـ enVision.

كما تعمل انفوفورت على تعزيز قدرات نظام enVision من خلال تعزيز إمكانات تقنية بلوك تشين وبرتوكولات عملها من خلال خصائص مثل مصادقة الأصل ومصادقة النماذج الإلكترونية والعقود الذكية. كما تعمل إنفوفورت على خدمات المحتوى عن طريق تطبيق اللامركزية عليها مما يساعد على خدمة العملاء بطريقة أكثر أمنًا وكفاءة وموثوقية.

وقال عبد شاهين، الرئيس التنفيذي لـ إنفوفورت: "نحن ماضون بعزيمة لنكون حاضرين في هذا التجمع السنوي المهم الذي تستضيفه دبي، مع التركيز على المنجزات اللافتة والفاعلية التي نجلبها لمجتمع الأعمال عبر التقنيات والحلول التكنولوجية الجديدة كلياً والمحسنة، من ضمنها حلول التوقيع الرقمي والتي تم دمجها ضمن نظام enVision لجعلها أكثر أماناً وتشجيع المزيد من المؤسسات في المنطقة نحو تحقيق التحول الرقمي".

يقع جناح إنفوفورت في القاعة 7- A7 – 36.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة