مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
لتسهيل الحياة اليومية ل 40% من المصريين... "كريم باص" ينطلق في مصر      سامسونج تطلق الجيل الأحدث من السينما في خطوة هامة نحو المستقبل      "اتصال" توقع بروتوكولات تعاون مع منظمات المجتمع المدني الإقليمية لدعم تنمية شركات تكنولوجيا المعلومات بالمحافظات      تعاون بين "المصرية للاتصالات WE" و "فايبر مصر" و "اركو" لتوفير حلول متطوره للبنية التحتية للمجتمعات الذكية      قناة السويس للحاويات توقع عقد مد خدمات الاتصالات عبر الألياف الضوئية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط·ع¾ط·آµط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط·ع¾

" لافا الهندية " تحتفل بمرور عام على تواجدها فى السوق المصرى

04/09/2018

أعلنت شركة لافا عملاق الهواتف الهندية عن إطلاق مهرجان " لافا الكبير " على جميع منتجاتها من الهواتف المحمولة خلال السنوات القليلة الماضية بمناسبة إحتفالها بمرور عام على تواجدها فى السوق المصرى .

وقالت شركة " LAVA " : لقد تم إقتحام سوق الهواتف المصرية من قبل اكثر من شركة وكل شركة سعت لتقديم منتجات بإمكانيات و اسعار مختلفة لمواكبة المنافسة الشديدة في عالم الهواتف المحمولة.

وأوضحت " LAVA " : خلال العام الماضي أقتحمت لافـا السوق المصري و قدمت منتجات عالية الجودة في مختلف الفئات لتلبية مطالب المستهلك المصري ولم تقتصر الشركة علي تقديم منتجات هواتف متميزة فقط، بل سعت علي توفير مراكز صيانة في جميع انحاء الجمهورية لخدمة عملائها و تلبية احتياجتهم.

وأضاف " LAVA " : أنه بمناسبة مرور عام علي انطلاقها في الأسواق المصرية فإنها تقدم مهرجان كبيرعلي جميع منتجاتها في جميع الفئات لإرضاء محبين شراء الهواتف و لمواكبة الطلب الكبير علي شراء منتجات الشركة.

لم يكتفي العملاق الهندي علي جودة هواتفه، بل سعي علي ارضاء العملاء بشكل مختلف من خلال إطلاق هذا المهرجان لجعل هواتف الشركة في متناول جميع المصربين.

علي مدار العام الماضي اثبتت لافا جدارتها علي تقديم منتجات بإمكانيات هائلة و استطاعت نيل ثقة العميل المصري.

لكن لم تكتفي الشركة بجودة منتجاتها و استهدفت ارضاء عملائها بمناسبة احتفالها بمرور عام علي انطلاقها في الأسواق المصرية بهذا المهرجان لإزاحة اي عقبات قد تقف امام المشتري.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة