مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
لتسهيل الحياة اليومية ل 40% من المصريين... "كريم باص" ينطلق في مصر      سامسونج تطلق الجيل الأحدث من السينما في خطوة هامة نحو المستقبل      "اتصال" توقع بروتوكولات تعاون مع منظمات المجتمع المدني الإقليمية لدعم تنمية شركات تكنولوجيا المعلومات بالمحافظات      تعاون بين "المصرية للاتصالات WE" و "فايبر مصر" و "اركو" لتوفير حلول متطوره للبنية التحتية للمجتمعات الذكية      قناة السويس للحاويات توقع عقد مد خدمات الاتصالات عبر الألياف الضوئية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط¸â€‍ط·آµط¸ظ¾ط·آ­ط·آ© ط·آ§ط¸â€‍ط·آ±ط·آ¦ط¸ظ¹ط·آ³ط¸ظ¹ط·آ©

سامسونج إلكترونيكس تفتتح أحدث فروعها في مدينة المنصورة

13/09/2018

أعلنت سامسونج إلكترونيكس مؤخرًا عن افتتاح فرع جديد لينضم لفروعها المنتشرة حول أرجاء الجمهورية، ويقع الفرع الأحدث افتتاحًا في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حيث يعرض الفرع كافة منتجات سامسونج المختلفة من هواتف وأجهزة محمولة، وأجهزة منزلية، وتلفزيونات.

وبمناسبة افتتاح الفرع، نظمت سامسونج عدد من السحوبات على أجهزة منزلية قيمة للحضور، بالإضافة إلى الإعلان عن خصومات مجزية وهدايا فورية لعملائها من سكان المحافظة. ويعد هذا هو الفرع رقم 69 لسمامسونج على مستوى الجمهورية.

ويقول أحمد جعفر، رئيس قطاع التسويق في سامسونج إلكترونيكس مصر "نسعى في سامسونج إلكترونيكس دائمًا لتقديم أحدث الخيارات التكنولوجية المتطورة لعملائنا، سواء على مستوى الهواتف والأجهزة المحمولة أو الأجهزة المنزلية أو التلفزيونات.

ولضمان توفر منتجاتنا لكافة العملاء، نعمل دائمًا على التوسع في شبكة فروعنا ومتاجرنا، لنتواجد على مقربة من كافة عملائنا الحاليين والمحتملين. بالإضافة إلى ذلك، نحرص أن نعرض في فروعنا أكبر مجموعة من المنتجات لنتيح للعملاء فرصة المفاضلة والاختيار بين كافة الخيارات التكنولوجية الفريدة التي نقدمها للسوق. وتستمر سامسونج إلكترونيكس في التأكيد على التزامها تجاه السوق المصرية من خلال التوسع بشكل مستمر في نشاطاتها وأعمالها محليًا."

وبالإضافة لفروع سامسونج المنتشرة في كافة المحافظات، تمتلك سامسونج شبكة موسعة من مراكز خدمة العملاء لتقديم خدمات ما بعد البيع. يبلغ عدد مراكز خدمة العملاء 80 مركزاً على مستوى الجمهورية، كما تم مؤخرًا إطلاق أول مركز خدمة متنقل في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يهدف لخدمة عملاء سامسونج في المناطق التي لا تغطيها شبكة مراكز الخدمة المعتمدة. كما توفر المراكز المتاحة داخل المولات التجارية باقة متكاملة من خدمات ما بعد البيع – مما يجعل سامسونج الشركة الأولى في مصر التي تقدم باقات خدماتها المتكاملة داخل المولات التجارية بالقاهرة.

وتتضمن الخدمات التي تقدمها سامسونج خدمة الإصلاح خلال ساعة واحدة لما يصل إلى 75% من الأجهزة. وتأكيداً على التزامها بتقديم أفضل مستوى لخدمات ما بعد البيع، تفخر سامسونج بامتلاكها ثاني أكبر مستودع لقطع الغيار في منطقة الشرق الأوسط.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة