مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
جيتكس دبى الفترة من 14 الى 18 أكتوبر      اورنچ مصر تحصد شهادة "Top Employer" كأفضل بيئة عمل في مصر والمركز الثالث افريقيا      إيهاب جندي مديرا لشركة زيروكس مصر      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط¸â€‍ط·آµط¸ظ¾ط·آ­ط·آ© ط·آ§ط¸â€‍ط·آ±ط·آ¦ط¸ظ¹ط·آ³ط¸ظ¹ط·آ©

راية لخدمات مراكز الاتصالات تبدأ في تجهيز مبنى ضخم بمجمع الاعمال بالقرية الذكية

20/09/2018

أعلنت راية لخدمات مراكز الاتصالات عن توقيع عقد ايجار طويل الآجل لمنشأة جديدة بمساحة 8.400 متر مربع بمجمع الاعمال بالقرية الذكية الواقعة بغرب القاهرة.

ومن المتوقع ان تتضمن تلك المنشأة الجديدة على أحدث ما قد توصلت اليه التكنولوجيا المتقدمة من أجهزة ومعدات بسعة تشغيلية تبلغ 1.500 مقعداً للعمل تقريباً، وذلك لخدمة الطلب العالمي المتنامي لخدمات تعهيد الاعمال لمصادر خارجية. والمنشأة الجديدة منتهية من الناحية المعمارية، وتتضمن الكثير من الاعمال الميكانيكية والكهربائية واعمال السباكة المطلوبة. والمبني مازال في حاجة للانتهاء من اعمال التشطيبات الداخلية ليصبح جاهزاً للتشغيل بمجال تعهيد الاعمال ومراكز الاتصال.

وستعمل المنشأة الجديدة على تعظيم محفظة شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات من منشأت تحت إداراتها بمنطقة القاهرة الكبرى، وعلى توفير احتياجات الشركة من النمو بالسعة التشغيلية محلياً خلال الفترة القادمة. ومن المتوقع أن تبدأ أعمال التشطيبات الداخلية بالمنشأة على الفور، على أن تصبح جاهزة للبدء في تقديم خدمات تعهيد الاعمال ومراكز الاتصال قبل نهاية العام المالي لسنة 2019، وزيادة نسبة الإشغال للسعة التشغيلية للمنشأة لتصل إلى نسب مرضية بعدها بفترة وجيزة. وتعتزم الشركة تمويل المصروفات الرأسمالية من خلال مزيج من القروض البنكية وحقوق الملكية على النحو الأمثل للهيكل التمويلي للمشروع، وذلك لتعظيم العائد على حقوق الملكية ورأس المال المستثمر.

وقالت ريم أسعد، الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات: "إنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن التزامنا المستمر بالتنمية والنمو المستدام للسعة التشغيلية للشركة، والذي وضح جلياً خلال الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2018، حيث قمنا بإضافة ما يقرب من 992 مقعداً للعمل الى السعة الاجمالية للشركة، وذلك يأتي متماشياً مع أهدافنا الاستراتيجية من حيث النمو المستمر ومقابلة الطلب المحتمل لخدمات التعهيد".

نعتز باعتبار العام المالي 2018 كعام تعظيم السعة التشغيلية للشركة وتجهيزها للنمو، وذلك لمقابلة الطلب المتنامي إقليمياً ودولياً لخدمات تعهيد الاعمال ومراكز الاتصال ذات الطابع الخاص والكفاءة العالية. والاستفادة من تعاظم جاذبية وتميز قطاع تعهيد الاعمال ومراكز الاتصال المصري، والذي أصبح بين عشية وضحاها واحداً من أكثر دول العالم تميزاً من الناحية المالية بعد تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي وتحرير سعر الصرف للجنيه المصري.

نفتخر اليوم باعتبارنا واحداً من شركات تعهيد الاعمال ومراكز الاتصال الرائدة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وندير منشئات على أعلى مستوي تكنولوجي من خلال ثلاث دول محورية مختلفة، ونقدم خدماتنا لساحة أعمال تنافسية تعمل بالاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط وأفريقيا. ونعمل دائماً على الاستفادة المستمرة من الابتكارات التكنولوجية الحديثة لتنويع وتحسين محفظة خدماتنا وتميزنا التشغيلي، والعمل على التطوير المستمر للخدمات المقدمة وذلك لاكتساب رضاء عملائنا وتلبية توقعاتهم ومتطلباتهم المستمرة."

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة