مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
لتسهيل الحياة اليومية ل 40% من المصريين... "كريم باص" ينطلق في مصر      سامسونج تطلق الجيل الأحدث من السينما في خطوة هامة نحو المستقبل      "اتصال" توقع بروتوكولات تعاون مع منظمات المجتمع المدني الإقليمية لدعم تنمية شركات تكنولوجيا المعلومات بالمحافظات      تعاون بين "المصرية للاتصالات WE" و "فايبر مصر" و "اركو" لتوفير حلول متطوره للبنية التحتية للمجتمعات الذكية      قناة السويس للحاويات توقع عقد مد خدمات الاتصالات عبر الألياف الضوئية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط¸â€¦ط·آ¹ط·آ§ط·آ±ط·آ¶ ط¸ث†ط¸â€¦ط·آ¤ط·ع¾ط¸â€¦ط·آ±ط·آ§ط·ع¾

"Visa" تستعرض منصتها "فيزا ديفيلوبر" خلال "معرض جيتكس لنجوم المستقبل"

14/10/2018

تعتزم شركة "Visa" العالمية استعراض منصتها "فيزا ديفيلوبر" (Visa Developer Platform) في "معرض جيتكس لنجوم المستقبل"، وذلك إلى جانب شركائها في برامجها الإقليمية؛ بما في ذلك الفائزين بجائزة مبادرة "فيزا في كل مكان"، والمشاركين في برامج مسرّعات التكنولوجيا المالية في "فينتك هايف في مركز دبي المالي العالمي". ويُعدّ المعرض أكبر تجمّع للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، وهو يتيح فرصة فريدة للتواصل بين الشركات الناشئة، والمستثمرين المحتملين، والمشترين من أصحاب الشركات والجهات الحكومية.

وتُعد "فيزا ديفيلوبر" منصة مفتوحة تتيح لمطوري التطبيقات الوصول إلى أدوات وواجهات برمجة التطبيقات وخبراء تقنيات الدفع الرقمية لدى "Visa"، والتي تساعدهم على تصميم وسائل أكثر أماناً وسرعة وسهولة لتحفيز قطاع التجارة. أمّا مبادرة "فيزا في كل مكان"، فهي برنامج عالمي من "Visa" يهدف إلى حفز تطوير الجيل القادم من تقنيات الدفع الرقمية. وتم طرح المبادرة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وروسيا، ورابطة الدول المستقلة، وجنوب شرق أوروبا، وجنوب الصحراء الكبرى في عام 2017.

وسيستضيف جناح "Visa" في "معرض جيتكس لنجوم المستقبل"، مود أيديد؛ مدير العمليات في "كيوبال"؛ الشركة الفائزة بجائزة مبادرة "فيزا في كل مكان" عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تتخد من دولة الإمارات مقراً لها. وستحظى "كيوبال" بفرصة مميزة لاستعراض حلولها المطورة لنقاط البيع ومحفظة الهاتف النقال، والتي تمكّن قبول مدفوعات مشتريات الطعام والمشروبات من المشاركين في الفعاليات بأسلوب أكثر سرعة وسلاسة من الدفع النقدي. وإلى جانب فوزها بجائزة "تحدي القبول" والجائزة الكبرى عن الفكرة التي قدمتها، فازت "كيوبال" بمبلغ 50 ألف دولار، كما حصلت على فرصة للتعاون مع فريق "مركز فيزا للابتكار" في دبي لتطوير فكرتها المبتكرة.

وتستضيف "Visa" أيضاً الفائزين في مبادرة "فيزا في كل مكان" عن روسيا وجنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا؛ وهم جليب خاريتونوف من شركة "بريسكلي"، ونيكولايف دانيلا من شركة "بارتلو"، وإريك ثيمبا من شركة "موك"، حيث سيستعرضون حلولهم المبتكرة على مدار الأسبوع.

وستقوم "Visa" أيضاً بدعوة 7 شركات ناشئة أخرى متخصصة في التكنولوجيا المالية، وهي شركة "جيم تشينج سوليوشنز"، و"فيريسمارت"، و" تيرن كي"، و"باي سكاي"، و"أماني"، و"بنك بادي"، و"إيبوك"، و"سبير" لاستعراض حلولهم خلال المعرض، وذلك كجزء من برنامجها للتوجيه المستمر بالتعاون مع برنامج تسريع الأعمال الشهير Startupbootcamp. علاوةً على ذلك، ستقدم "Visa" في اليوم الرابع من المعرض (17 أكتوبر) منصة توجيهية حول التفكير التصميمي ومنصة "فيزا ديفيلوبر".

وبهذه المناسبة، قال شهباز خان، مدير شركة "Visa" في دولة الإمارات ومدير الابتكار في الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن متحمسون جداً للمشاركة في ’معرض جيتكس لنجوم المستقبل‘ هذا العام، فهو يشكل المنصة المثلى لاستعراض منتجاتنا الفريدة، وتقديم التوجيه للشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية ودعمها لاستعراض حلولها المبتكرة أمام شريحة واسعة من الجمهور.

كما أننا نتطلع إلى التواصل والتفاعل مع الشركات الناشئة الأخرى والمبتكرين والمستثمرين المشاركين في الحدث".

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة