مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
سفينة "رينيه ديكارت" التابعة لـ "Orange Marine" تعبر قناة السويس في طريقها إلى الصين لإنزال كابل بحري بطول 3000 كيلومتر      الاربعاء : ندوة الثقافة والابداع فى المجتمع الرقمى      اتصال تطلق برنامج تنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع هيئة تنمية المعلومات      سامسونج تطلق الجيل الأحدث من السينما في خطوة هامة نحو المستقبل      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ict-arabia

هواوي تطلق سلسلة "يوم هواوي للمُطوّرين" الأولى في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا

14/11/2018

طرحت شركة هواوي لأول مرة خارج الصين سلسلة حلقات العمل الخاصة بها بعنوان "يوم هواوي للمُطوّرين" التي تجمع بين أفضل مطوري الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتشكيل تحالف هواوي للمطورين في المنطقة حيث اجتمعت أكثر من 100 شركة مستقلة تعمل في مجال التطوير والتصميم.

تهدف ورشات العمل التي تدعمها "رابطة مطوّري هواوي" إلى تزويد المطورين برؤى حول متجر تطبيقات هواوي وسمات هواوي من خلال العروض التفاعلية والمسابقات.

سيتمكن المطوّرون باستخدام هذه المنصة لدراسة أحدث التقنيات بعمق من إنشاء حلول ذكية لتوفير تجربة لا مثيل لها لمستخدمي هواتف هواوي الذكية في جميع أنحاء العالم.

قال جستن تشين، المدير العام لقسم خدمات السحابة في مجموعة هواوي لأعمال المستهلك: "نستمر في هواوي بتقديم تقنيات رائعة وتحقيق معايير صناعية جديدة من خلال التركيز على ابتكار المنتجات وتجاوز توقعات العملاء.

ونهدف من خلال تقديم "يوم هواوي للمطوّرين" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى إنشاء شبكة محلية متينة لمطوري الجوال لتعزيز قدراتنا الإنتاجية ومكانتنا كعلامة تجارية عالمية مبدعة في مجال صناعة الجوالات والتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

يملك متجر تطبيقات هواوي حالياً تصنيف ثاني أفضل تطبيقات أندرويد في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا.

وبالإضافة إلى كونه منصة تمنح فرص للتعريف بالمُطورين، إنه أيضاً من أهم قنوات التوزيع للمطورين في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا.

يملك متجر تطبيقات هواوي نظام فَوتَرة متكامل يوفر منصة للدفع عبر الجوال تتضمن حوالات البطاقات الائتمانية وبطاقات الهدايا وفواتير مشغّل شبكة الاتصال.

كما تدعم سمات هواوي خيارات الفوترة والدفع وتتيح للمصممين والمطورين تحميل تصاميمهم واستلام الأموال مقابلها.

ستُقام ورشات عمل "يوم هواوي للمُطوّرين في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا" في الأردن الشهر القادم، وستتبعها مصر وباكستان ولبنان والمغرب والمملكة العربية السعودية وأبوظبي، وستستمر حتى شهر ديسمبر 2019.

كما ستطلق هواوي بالإضافة إلى ورشات عمل "يوم هواوي للمُطوّرين" سلسلة من المسابقات للمطورين والمصممين مثل مسابقة AppCup بالتعاون مع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC)، ومسابقة هونر العالمية لتصميم السمات وجولة الحرم الجامعي لتطوير سمات هواوي.

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة بحسب مؤسسة البيانات الدولية.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2018، احتلت هواوي المرتبة 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘.

وقد أنفقت هواوي ما قيمته 13.23 مليار دولار أمريكي على جهود البحث والتطوير خلال عام 2017، وهو ما يمثل 14.9% من إجمالي إيراداتها.

ووفقاً لمعهد ’ايبسوس‘ IPSOS، ارتفع مستوى الوعي بالعلامة التجارية العالمية لشركة هواوي إلى 86% في عام 2017، مقارنةً مع 81% في عام 2016.

كما ارتفعت نسبة الاهتمام بعلامة هواوي في أنحاء العالم إلى 44% في عام 2017 مقارنة مع 37% خلال عام 2016.

وتبوأت شركة ’هواوي‘ في عام 2017 المركز السادس عالمياً ضمن قائمة كبرى الشركات الأكثر إنفاقاً على البحث والتطوير، وذلك وفقاً لنتائج ’مؤشر الإنفاق على البحث والتطوير الصناعي التابع للاتحاد الأوروبي‘.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم.

ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس.

كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة