مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
سفينة "رينيه ديكارت" التابعة لـ "Orange Marine" تعبر قناة السويس في طريقها إلى الصين لإنزال كابل بحري بطول 3000 كيلومتر      الاربعاء : ندوة الثقافة والابداع فى المجتمع الرقمى      اتصال تطلق برنامج تنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع هيئة تنمية المعلومات      سامسونج تطلق الجيل الأحدث من السينما في خطوة هامة نحو المستقبل      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط¸â€‍ط·آµط¸ظ¾ط·آ­ط·آ© ط·آ§ط¸â€‍ط·آ±ط·آ¦ط¸ظ¹ط·آ³ط¸ظ¹ط·آ©

ال جى تقدم رحلات زيارة كوريا للفائزين ببرنامج العباقرة

16/12/2018

أطلقت LG مصر مبادرة جديدة فريدة من نوعها للمسؤولية الاجتماعية وذلك بدعم برنامج المسابقات التلفزيوني "العباقرة"، حيث ستقدم الشركة للفائزين رحلة العمر إلى كوريا لاستكشاف إمكانيات ذلك البلد والاطلاع عن كثب على تقنيات إل جي الثورية.
 
وبرنامج "العباقرة" هو برنامج مسابقات يقدم جائزة مالية أكبر من أي برنامج مسابقات آخر في الشرق الأوسط.

وفي هذا البرنامج التثقيفي التربوي يتنافس طلبة المدارس الثانوية والجامعات للفوز باللقب. وفي كل مرة يجيب فيها طالب عن سؤال إجابة صحيحة، تفوز المدرسة بأكملها بجائزة نقدية.

وأنطلق الموسم الجديد للبرنامج تحت رعاية وزارة التعليم والتعليم الفني يوم الخميس 29 نوفمبر على قناة "القاهرة والناس"، ومن المتوقع أن يشهد منافسة حامية بين 32 مدرسة عامة وخاصة من جميع المحافظات، حيث تتقارب الفرق في نتائجها.

وقال دون كواك، المدير التنفيذي لشركة إل جي مصر: "تضع إل جي المستهلك على رأس أولوياتها، ولدينا بالتالي التزام كامل برد الجميل إلى المجتمع".

وأضاف قائلاً: "تمتلك مصر العديد من الشباب الواعد والمواهب المبشرة بالخير وهذا هو سبب شراكتنا الأخيرة مع برنامج "العباقرة. يهدف نهج إل جي الجديد للمسؤولية الاجتماعية إلى تعزيز التعليم في مصر وتحفيز العقول الشابة للمشاركة في هذه المنافسة والحصول على فرصة تقديم الدعم لمدارسهم". 
 
واختارت إل جي أن تدعم هذا البرنامج ليس فقط لأنه يشجع الشباب على القراءة والتعرف على الكثير من المواضيع المختلفة التي تعزز قدراتهم العملية والثقافية، ولكن أيضاً لأنه يخلق آلية تحمس وتحفز الطلاب للتعلم في المجالات العلمية والأدبية المختلفة.

وسيطلب من حضور البرنامج في الاستديو أيضاً أن يشاركوا في المسابقة للفوز بمنتجات إل جي.
 
وستقدم إل جي لأربعة فائزين في الموسم القادم الذي يستضيف الجامعات والموسمين اللذين يستضيفان المدارس الثانوية، إضافة إلى أفضل متسابق في هذه المواسم الثلاثة، رحلة إلى سيول عاصمة كوريا الجنوبية للاستمتاع بالمعالم السياحية في البلاد وزيارة مصنع إل جي والتعرف على التقنيات الثورية الجديدة للشركة.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة