مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
تحت شعار شجع مصر مع مواصلات مصر : 5 جنيهات سعر تذكرة مواصلات مصر خلال مباريات كأس الامم الإفريقية...على كل الخطوط      إستمرار حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية في التعاون مع شركة هواوي      اتصال" تستقبل 10 رواد اعمال من خلال مشروعها مع الإتحاد الأوروبي "اينو ايجبت"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط¸â€‍ط·آµط¸ظ¾ط·آ­ط·آ© ط·آ§ط¸â€‍ط·آ±ط·آ¦ط¸ظ¹ط·آ³ط¸ظ¹ط·آ©

مصنع سامسونج بني سويف يقدم تبرعات نقدية لمركز أورام الفيوم

22/12/2018

زار وفد من مصنع سامسونج في بني سويف مركز أورام الفيوم مؤخراً، وهو ما يأتي في إطار الجهود المتواصلة لشركة سامسونج للعب دور فعال في تنمية ودعم المجتمعات المحلية التي تعمل بها. ترأس الوفد "بيونج جوين جون" رئيس مصنع سامسونج في بني سويف. وخلال الزيارة، تبرع المصنع بمبلغ 100 الف جنيه للمركز.

وقال بيونج جوين جون، رئيس مصنع سامسونج في بني سويف "تعتبر سامسونج نفسها عضوًا فعالًا ومسئولاً تجاه المجتمعات التي تعمل بها، وهو ما يشكل واحدة من الركائز الأساسية لرؤيتنا المؤسسية. فإلى جانب خلق وتوفير فرص عمل للمواطنين، وتقديم فرص تدريبية متميزة للعمال داخل وخارج مصر، واستقدام أحدث الممارسات والخبرات الفنية والتكنولوجية للسوق المصرية، تؤمن سامسونج بأهمية التواصل والتفاعل مع المجتمعات المحلية المحيطة بنا والمساهمة في تنميتها، وتقديم كل الدعم الممكن لها. ومنذ افتتاح مصنع سامسونج في بني سويف عام 2013، شارك العاملون بالمصنع في العديد من المبادرات المجتمعية الهامة. إنّ هذه المشاركة في حد ذاتها تمثل واجباً هاماً لكل عامل وموظف في سامسونج، حيث أنها تُعمق روح الانتماء المجتمعي والانتماء لسامسونج في الوقت نفسه."

يضيف المهندس/ هادي بركات، رئيس قطاع العمليات في مصنع سامسونج ببني سويف "إننا فخورون بالمبادرات السابقة التي شاركنا فيها منذ افتتاح مصنع سامسونج عام 2013. وتتضمن تلك المبادرات مشاركتنا في سبع حملات للتبرع للدم، وتوفير أكثر من 1000 قِربة دم من خلالها، هذا إلى جانب التبرع بحضّانة للأطفال المبتسرين لمستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، بالإضافة لتسقيف عدد من أسطح المنازل القديمة وتوزيع شنطة رمضان وبطانيات على المواطنين الأكثر احتياجاً، وتطوير البنية التحتية لمواسير وإمدادات مياه الشرب في عدد من القرى."

وعلى مدار السنوات الماضية، كانت سامسونج إلكترونيكس مصر ومازالت عضواً نشطاً في المجتمع المحلي، كما تخطط الشركة لمواصلة جهودها لتحقيق تغييرات مجتمعية ملحوظة، حيث تأتي مبادرات مصنع سامسونج في بني سويف في إطار النهج العام لشركة سامسونج، والذي يستهدف تمكين وتطوير المجتمعات المحلية التي يعمل بها كل من الشركة والمصنع.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة