مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
سفينة "رينيه ديكارت" التابعة لـ "Orange Marine" تعبر قناة السويس في طريقها إلى الصين لإنزال كابل بحري بطول 3000 كيلومتر      الاربعاء : ندوة الثقافة والابداع فى المجتمع الرقمى      اتصال تطلق برنامج تنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع هيئة تنمية المعلومات      سامسونج تطلق الجيل الأحدث من السينما في خطوة هامة نحو المستقبل      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

هواتف "Realme" الذكية تنطلق في السوق المصري 9 يناير القادم

27/12/2018

تنطلق شركة "Realme Egypt" المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية إلى السوق المصري في شهر يناير 2019 لتدشن عدد من الهواتف الذكية التي تستهدف فئة الشباب الذين يركزون على الأداء القوي والتصميم العصري بالتزامن مع أحدث التكنولوجيا في صناعة الهواتف الذكية.

وتستعد "Realme Egypt" لتحقيق طفرة في السوق المصري من خلال تقديم هاتف “Realme 2 Pro” وهاتف" Realme C1” يوم 9 يناير المقبل على موقع التسوق الإلكتروني "جوميا" ، واللذان يمثلان إصدارات متميزة من الهواتف الذكية سواء في المميزات أو الأسعار، حيث ستجمع إصدارات الهواتف بين الجودة والأناقة والقوة والتطور التكنولوجي والأسعار التنافسية المتناسبة مع مختلف فئات المستخدمين.

وتستعد "Realme Egypt" لطرح هاتف " Realme 2 Pro” الذي يأتي بمعالج "Qualcomm Snapdragon 660 AIE" و ذاكرة عشوائية 8GB و ذاكرة قراءة داخلية 128GB وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل و 2 ميجابكسل لأداء وضع بورترية أكثر احترافية ، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. بالإضافة إلى طرح نسخة أخرى من نفس الهاتف بمميزات 4 جيجا رام وذاكرة 64 جيجا بايت وبسعر أكثر تنافسية.

كما يأتي الهاتف بشاشة FHD+ بحجم 6.3 بوصة وتتميز بتصميم Dewdrop، كما تشغل الشاشة 90.8% من حجم واجهة الهاتف بالإضافة إلى التصميم الزجاجي العاكس للواجهه الخلفية التي تعطى مظهر أكثر أناقة.

أما هاتف "Realme C1” الذي تعتزم شركة "Realme Egypt" طرحه في السوق المصري يأتي بمعالج "Qualcomm Snapdragon 450 Octa-core CPU" وبطارية كبيرة سعة 4230 ميللي أمبير وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل،

صرح أندرو نبيل، مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي بإسم "Realme Egypt" بأن "نستهدف شريحة الشباب في السوق المصري الذي لديه فرص واعدة تساهم في تحقيق طموحنا بالتوسع في أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا بعد نجاحنا في تحقيق انتشار واسع داخل 6 من أكبر الأسواق العالمية في شرق آسيا علي رأسها الهند، حققنا فيها الريادة من خلال حجم المبيعات التي حطمت كافة الأرقام القياسية".

وأضاف أندرو نبيل "نستهدف من خلال منتجاتنا التي سنطرحها في السوق المصري تقديم هواتف ذات قيمة عالية للشباب الذي يبحث عن القوة والأناقة والتطور التكنولوجي والقيمة مقابل أسعار تنافسية".

وصرحت شيري دونج مدير التسويق في شركة Realme "نحن ملتزمون بتوفير المزيد من المنتجات ذات الاسعار المنافسة من خلال تقديم منتجات استثنائية سواء في الجودة والأناقة والتصميم وأحدث التكنولوجيا وذلك مقابل سعر مناسب لمتطلبات شريحة الشباب".

وتسعى شركة "Realme Egypt" لتقديم منتجات رائدة من الهواتف الذكية، فضلا عن 8 مراكز متميزة لخدمات ما بعد البيع لمستخدميها في السوق المصري.

وانطلقت العلامة التجارية لشركة "Realme" للهواتف الذكية في الصين رسميا يوم 4 مايو 2018، من قبل "سكاي لي" مؤسس الشركة ونائب الرئيس السابق لشركة "OPPO”، لتضم مجموعة من أفضل الخبرات العالمية الشبابية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية.

وقد أطلقت الشركة هاتف "Realme1" رسميا في الهند في 16 مايو 2018 ليحمل لقب "الحصان الأسود"، وأصبح الهاتف الأعلى تصنيفا في قائمة أفضل المبيعات على موقع "أمازون"، كما أطلقت هاتف "C1"، وذلك بعد أربعة شهور من تأسيسها، وأصبح لديها أكثر من مليون مستخدم.

وانتشرت هواتف "Realme1" على نطاق واسع بعد إطلاقها في السوق الهندي في شهر مايو الماضي نظرا لقوة الهاتف وأدائه المتميز وتصميمه العصري، كما احتلت هواتف "Realme" المركز الثاني في المبيعات الشهرية لتجارة الهواتف الذكية عبر الإنترنت في الهند.

وحققت هواتف "Realme" نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا في 6 من أقوى الأسواق العالمية في كلا من الهند – فيتنام –تايلاند-الفلبين –إندونيسيا وماليزيا، لتستعد لدخول الشرق الأوسط من خلال السوق المصري.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة