مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
هواوى مصر تقدم منحة تدريب وظيفي ثلاثة أشهر لـ38 طالبًا من 16 جامعة مصرية      فايبر مصر" توقع اتفاقية شراكة مع SES العالمية للأقمار الصناعية      We راعى لموتمر موبايل أفريكا - رواندا 2019      بروتوكول لتأهيل العاملين بالقطاع المصرفي في مجالات أمن المعلومات وتحليل البيانات والتكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ظ…ط¹ط§ط±ط¶ ظˆظ…ط¤طھظ…ط±ط§طھ

2/ سامسونج تستعرض رؤيتها لمستقبل الحياة المتصلة خلال معرض ECS 2019

21/01/2019

وأعلنت سامسونج أنها ستوفر خدمةiTunes Movies  وخدمة بث المحتوى Apple AirPlay 2 على طرازات تلفزيونات سامسونج الذكية لعام 2019 ابتداءً من ربيع هذا العام.

كما أعلنت الشركة أنها ستدعم الخدمتين على تلفزيوناتها الذكية لعام 2018 من خلال تحديث البرامج الثابتة أو ما يعرف بـ (firmware update). وفي خطوة هي الأولى على مستوى القطاع، سيظهر تطبيق جديد لخدمة iTunes Movies and TV Shows على أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية في أكثر من 100 بلد حول العالم. إضافة إلى ذلك، سيتوفر الدعم لخدمة AirPlay 2 لبث المحتوى على تلفزيونات سامسونج الذكية في 190 دولة حول العالم.
 
كما أعلنت سامسونح أن ثلاجةFamily Hub  لعام 2019 ستكون أكثر ذكاء وسلاسة في الاستخدام من أي وقت مضى، حيث توفر لوحة العائلة الجديدة تجربة استخدام للشاشة معاد تصميمها بشكل كامل، مما يتيح لأفراد العائلة التواصل ومشاركة الذكريات في مساحة إبداعية فريدة أمام الثلاجة.

وتتيح ثلاجةFamily Hub  لعام 2019، التي حازت جائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019، مع المساعد الرقمي الجديد للمستخدمين التفاعل باللغة الطبيعية للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة وإعداد الفرن مسبقاً والبحث عن وصفات الطعام وحتى الاتصال بـ Uber.

ويعرض لك المساعد الرقمي  بيكسبي بصرياً معلومات على الشاشة للحصول على تجربة معززة كما يعرض لك مجموعة من المعلومات المرئية.

وستتوفر هذه الميزات الجديدة أيضاً عبر التحديث التلقائي لمعظم طرز Family Hub السابقة.
 
ويمكن أن تقوم غسالة الحمولة الأمامية الجديدة، التي حازت هي الأخرى جائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019، بالانتهاء من غسيل حمول كاملة خلال 30 دقيقة فقط مع ميزة SuperSpeed.

وبفضل بيكسبي، يمكن للمستخدمين أيضاً التحكم في ميزات الغسالة الذكية مثل الحصول على توصيات لأفضل دورة غسيل أو جدولة دورة لإكمالها في الوقت المفضل للمستخدمين أو القيام بدورة تجفيف تلقائية عند الانتهاء من الغسيل أو مراقبة الاستخدام لإدارة أجهزة الغسيل بشكل أكثر فعالية.
 
وكشفت سامسونج خلال فعاليات المعرض عن مجموعة من المنتجات الجديدة والمبتكرة التي تجمع بين الإنتاجية والمرونة لمساعدة المستهلكين على إنجاز المهام بشكل سلس.

وتم تصميم جهاز حاسوب9 Pro  للمحترفين المعاصرين لمساعدتهم على استشكاف إمكاناتهم الإبداعية الحقيقية في كافة الأوقات، في حين أن يعد جهاز الحاسوب المحمول Notebook Odyssey للألعاب، والمعزز بوحدة معالجة الرسومات الجديدة NVIDIA® GeForce RTX ™ 20-series، مثالياً للعمل واللعب.

والتي طورتها سامسونج بتصميمها الأنيق ووظائفها العملية التي تسمح  للمستخدمين بالتركيز على محتوى الشاشة وليس على ما حولها.

حيث يساعد الحل المبتكر الذي يعمل على توفير المساحة، وهو عبارة عن ذراع مدمج تماماً ومثبت بإحكام في المكتب على توفير مساحة مكتبية أكبر لتمكين المستخدمين من تحقيق أقصى مستوى من الإنتاجية.

وتتميز شاشة العرض المكتبية الجديدة بمستوى عالٍ من الأداء مع تقنيات متقدمة.

ويوفر طراز الشاشة الذي يبلغ حجمه 27 بوصة دقة QHD للصور فائقة الدقة والمليئة بالتفاصيل، بينما يوفر طراز الشاشة 32 بوصة محتوى مميز بدقة 4K UHD.

وقدمت في تكنولوجيا السيارات مع شركة هارمان، بالمقصورة التحكم الرقمية لعام 2019 Digital Cockpit تجربة معززة للسيارة المتصلة تركز على قدرات الاتصال والتخصيص والسلامة.
 
ومن خلال دمج قدرات المساعد الرقمي بيكسبي في السيارة المتّصلة، يمكن للسائقين التحقق من كمية الوقود قبل الذهاب في رحلة طويلة أو ضبط درجة حرارة السيارة. ومن خلال استخدام الكاميرات الموجودة في السيارة، تتعرف مقصورة التحكم الرقمية الجديدة على السائقين وركاب محددين وتقوم بتحديد المساحة في السيارة وفقاً لذلك - ضبط تفضيلات العرض وارتفاع المقعد والإضاءة وقوائم انتظار التشغيل المفضلة.

كما يمكن للركاب الاستمتاع بشاشات شخصية على المقاعد الخلفية والاتصال بقاعدة سامسونج ديكس داخل المركبة لإنجاز العمل أثناء التنقل.

كما يوفر مقصورة التحكم الرقمية تجربة قيادة أكثر أمانا مع نظام رؤية استبدال المرآة وحلول السلامة المستندة إلى الكاميرا.
 
بفضل تقنية Cellular-V2X التي تدمج خبرة سامسونج في حلول شبكات الهواتف المحمولة مع تقنيات السيارات، حيث تمكّن هذه التقنية السيارات من تلقي وتحليل المعلومات التي من شأنها أن تجعل تجربة القيادة أكثر أماناً ومتعةً.

وأكدت سامسونج على أهمية تطوير البنية التحتية الحالية للذكاء الاصطناعي للتعامل والاستفادة من التقنيات الذكية إلى أقصى حد. ولهذا السبب، تعمل الشركة على إطلاق مجموعة شاملة من الحلول التي من شأنها إعادة رسم معالم مستقبل الأجهزة الذكية.
 
تسمح الذاكرة المحمولة من سامسونج والمعالجات المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك معالج Exynos Auto الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، بمعالجة أسرع وأكثر فعالية للجهاز.

وتلبي حلول الذاكرة المتقدمة المتطلبات الصارمة لمراكز البيانات والمؤسسات في المستقبل والتي تسعى إلى مواكبة التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي.

قدمت سامسونج منصات الروبوتات، بما في ذلك Samsung Bot Care و Samsung Bot Airو Samsung Bot Retailو Samsung GEMSومن بين منصات الروبوتات، قدمت سامسونج أول عرض عام لمنصةSamsung Bot Care ، والتي تساعد المستهلكين على إدارة إجراءاتهم الصحية اليومية.

وتعمل سامسونج على تسخير أفضل أصولها لإحداث تأثير إيجابي في المجتمعات حول العالم وتمكين الحياة والعيش في عالم أفضل.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة