مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
هواوى مصر تقدم منحة تدريب وظيفي ثلاثة أشهر لـ38 طالبًا من 16 جامعة مصرية      فايبر مصر" توقع اتفاقية شراكة مع SES العالمية للأقمار الصناعية      We راعى لموتمر موبايل أفريكا - رواندا 2019      بروتوكول لتأهيل العاملين بالقطاع المصرفي في مجالات أمن المعلومات وتحليل البيانات والتكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ظ…ط¬طھظ…ط¹ ظ…ط¯ظ†ظ‰

بالتعاون مع بنك الطعام المصري: اورنج مصر تواصل مساهماتها فى بالمرأة والاسرة في صعيد مصر

11/02/2019

أعلنت اورنج مصر، عن إطلاق حملات الخدمة المجتمعية بالتعاون مع "بنك الطعام المصري" في فصل الشتاء عبر توزيع آلاف الوجبات تستهدف مساندة الاسرة المصرية والمرأة في قري الصعيد ومساعدتهم علي مزاولة الانشطة اليومية.
 
وتطوع موظفي اورنج مصر في تعبئة وتوزيع 3 آلاف صندوق طعام تحتوي على 720 ألف وجبة سيتم توزيعها ، بواقع 167 صندوق شهرياً، على السيدات والاسر في  6 محافظات بصعيد مصر التي تشمل كل من الأقصر وأسوان وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج.
 
وأعربت هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية بشركة اورنج مصر عن سعادتها بمشاركة اورنچ في هذه الحملة مؤكدة حرص الشركة علي مساهمة الموظفين بشكل فعَّال ومثمر في جميع النشاطات المجتمعية بما يساهم في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي بالإضافة الي تنمية حس المشاركة المجتمعية بين موظفي الشركة والمجتمع.
 
وأكدت عبد الودود ان هذه الحملة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وأوضحت أن اورنج مصر تعمل بشكل متوازي في إطلاق حملات أخرى للتنمية والرعاية وتمكين المجتمع لضمان للمصريين حياة أفضل.
 
وتأتي هذه الحملة في إطار جهود اورنج مصر المتواصلة للوقوف بجانب الفئات الأكثر احتياجا ضمن إطار أوسع وجهود متوازية لتنمية ورعاية المجتمع المصري بجميع فئاته.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة