مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
جوجل تنظم رحلة لمستخدمين الرقمية في مصر خلال شهر رمضان 2019      هالة الجوهري مساعداً لوزير الاتصالات وقائما بأعمال الرئيس التنفيذي لايتيدا      سامسونج تطلق الجيل الأحدث من السينما في خطوة هامة نحو المستقبل      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط·ع¾ط·آµط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط·ع¾

بالشراكة مع "فوري" : فودافون تمكن عملائها من تسديد فواتير الكهرباء والغاز والمصاريف الجامعية عبر المحمول

26/02/2019

أعلنت شركة فودافون مصرعن تقديمها خدمات جديدة في منظومة الدفع عن طريق المحمول من خلال فودافون كاش، لتمكن مشتركى الخدمة من سداد فواتير الكهرباء والغاز والمياه الخاصة بهم وأيضا تتيح لهم إمكانية تسديد مصاربف العديد من الجامعات الحكومية خلال جميع فروع فودافون كاش المنتشرة في محافظات مصر.

وتشمل خدمة تسديد المصاريف الدراسية لجامعات عين شمس وجامعة القاهرة والخاصة بكلية الهندسة بجامعة عين شمس نظام الساعات المعتمدة، وكلية الهندسة بجامعة عين شمس انتظام أو انتساب والمدينة الجامعية لجامعة القاهرة.

وأعلنت الشركة عن تعاقدها مع "فوري" للتوسع في نقاط تقديم الخدمات التي ستصل من خلال هذه الشراكة إلى أكثر من 100 ألف نقطة خدمة في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك في إطار توسيع نطاق خدماتها لتصل إلى أكبر عدد من العملاء.

وصرح ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لفودافون مصر، أن فودافون تسعى إلى تقديم المزيد من الخدمات التي تسهل حياة عملاءها، بالإضافة إلى التوسع في الرقعة الجغرافية التي تغطيها في المزيد من المدن والمحافظات لخدمة المزيد من المناطق المحرومة من خدمات فودافون كاش، حيث استعانت الشركة بخبرات "فوري" من أجل تحقيق المزيد من الإنتشار في أكثر من 100 ألف نقطة خدمة جديدة بالإضافة إلى تواجدها من خلال فروع فودافون لتقديم الخدمات؛ لتتمكن بذلك من توفير وقت ومجهود العملاء حيث تجتمع هذه الخدمات في مكان واحد.

وأضاف فرومان أن خدمة فودافون كاش تعمل إتاحة المزيد من خدمات الشمول و تساهم فى زيادة عدد المتعاملين مع القطاع المصرفى وذلك يتماشى مع إتجاه وزارة الإتصالات والدولة فى إتاحة المزيد من الخدمات التى تساعد التحول الرقمى وتسهل حياة المواطنين .

وصرح أشرف صبري، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة فوري، أن شراكة فوري وفودافون هي تفعيل لسياسة فوري للوصول بالخدمات المالية إلى الأكثر إحتياجاً ومشاركة إيجابية من فوري وفودافون فى تحقيق الشمول المالى والحد من التداول النقدى وفى إطار ذات الشراكة فاننا سنقدم المزيد من الخدمات مثل تحصيل مصروفات المدارس الحكومية والعديد من الخدمات الاخرى.

وتُعد فودافون أول شركة تطلق خدمة تحويل الأموال عبر المحمول، وقد نمت الشركة على مدار الأعوام السابقة لتصبح الشبكة رقم 1 في مصر، ليس فقط من حيث حجم الايرادات ولكن أيضًا من حيث الاستحواذ على أكبر قاعدة عملاء، فهي تخدم أكثر من 42 مليون عميل (مايو 2018) وحصة سوقية تبلغ 43% من سوق المحمول في مصر.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة