مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
هواوى مصر تقدم منحة تدريب وظيفي ثلاثة أشهر لـ38 طالبًا من 16 جامعة مصرية      فايبر مصر" توقع اتفاقية شراكة مع SES العالمية للأقمار الصناعية      We راعى لموتمر موبايل أفريكا - رواندا 2019      بروتوكول لتأهيل العاملين بالقطاع المصرفي في مجالات أمن المعلومات وتحليل البيانات والتكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ­ط¸ئ’ط¸ث†ط¸â€¦ط·آ©

هالة الجوهري مساعداً لوزير الاتصالات وقائما بأعمال الرئيس التنفيذي لايتيدا

10/03/2019

أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قراراً بتعيين المهندسة هالة الجوهري مساعداً لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشؤون تنمية القدرات البشرية والمؤسسية لمدة عام.

وتكليفها بالقيام بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا".

والمهندسة هالة الجوهري حاصلة على بكالوريوس هندسة الالكترونيات والاتصالات من جامعة القاهرة عام 1994 بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف. وماجستير إدارة أعمال من جامعة وارويك، المملكة المتحدة في يوليو 2015.

يذكر ان المهندسة هالة الجوهري كانت تشغل منصب رئيس مراكز الشرق الأوسط وأفريقيا بشركةIBM سيرفيسس قادت من خلالها مؤسسة توصيل خدمة عملاء لأكثر من 1500 متخصص عبر 4 دول: مصر، المغرب، باكستان وجنوب افريقيا لِخدمة عملاء شركه IBM حول العالم في مجالات الاستراتيجيات الرقمية، كما تولت الجوهري قيادة مؤسسة متخصصة في توصيل الخدمات لعملاء شركهIBM حول العالم في مجالات الاستراتيجيات الرقمية، والتطوير المتخصص، وخدمات الاختبار والأنظمة المدمجة. كما قامت هالة الجوهري بقيادة عملية الحصول على اندماج شركة ذات 400 موظف بنجاح من اجل شركة IBM.

هذا وتمتلك المهندسة هالة الجوهري خبرة واسعة في مجال إدارة البرامج وإدارة اتخاذ القرار، إلى جانب خبراتها في إدارة الفريق والرقابة المالية وإدارة الأزمات وإدارة علاقات العملاء، بالإضافة الى مهاراتها المتميزة في إدارة التعامل مع التغيرات المؤسسية، والإدارة التنفيذية للمشروعات الكبيرة.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • انشاء نقابة للعاملين فى قطاع الاتصالات والمعلومات

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة