مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
هواوى مصر تقدم منحة تدريب وظيفي ثلاثة أشهر لـ38 طالبًا من 16 جامعة مصرية      فايبر مصر" توقع اتفاقية شراكة مع SES العالمية للأقمار الصناعية      We راعى لموتمر موبايل أفريكا - رواندا 2019      بروتوكول لتأهيل العاملين بالقطاع المصرفي في مجالات أمن المعلومات وتحليل البيانات والتكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

الخدمة رقم 100 لشركةBee باطلاق خدمة شحن كروت الكهرباء بالشراكة معeFinance ووزارة الكهرباء

11/03/2019

اعلنت شركة Bee لخدمات الدفع الإليكتروني عن إطلاق خدمة شحن كروت الكهرباء بالشراكة مع eFinance ووزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتمكين المواطنين من شحن كروت الكهرباء بأقرب منفذ لهم لتسهيل عملية الدفع على المواطن.

كما أعلنت شركة Bee عن انطلاق الخدمة رقم 100 ضمن الخطة الاستراتيجية للشركة لتعزيز خدمات الدفع الالكتروني والشمول المالي من خلال توفير خيارات أفضل وأوسع للسداد، بالاضافة الى زيادة كفاءة عمليات تحصيل الفواتير عبر شبكة متطورة تتمتع بأقصى درجات التأمين والدقة حيث أن المنظومة الجديدة تمكن المواطن من شحن كروت الكهرباء بجانب خدمة سداد فواتير الكهرباء التي تم اطلاقها مسبقا،وذلك من خلال اكثر من 60000 منفذ معتمد بجميع انحاء الجمهورية.

كما صرح أيمن الدسوقي رئيس مجلس ادارة شركة Bee و الرئيس التنفيذي لشركة ابتكار “تعتبر هذه الخطوة جزء من الخطة التي تأتي في إطار تعزيز قدرات الشركة في السوق المصرية وتنمية حجم أعمالها الذي يشهد طفرة كبيرة مؤخرا، مدفوعاً بالخبرات الفنية والمالية التي تمتلكها الشركة، وعبر تقديم مجموعة الخدمات التي تخدم طموح الشركات والعملاء المهتمين بوسائل الدفع المتطورة”

واضاف الدسوقي "أن شركة Bee عليها دور كبير لنشر المدفوعات الحكومية إلكترونيًا لتحقيق الشمول المالي ومساندة خطط الحكومة للتحول الرقمي، مشيرًا إلى أن استحواذ شركة ابتكار للاستثمارات المالية و المملوكة لمجموعة ام ام للصناعة و التجارة و شركة بي انفيستمنتس (المدرجتان في البورصة المصرية) و شركاء اخرين على %60 من الشركة تعد خطوة استراتيجية للانتشارعلى عدد أكبر من التجار والمستهلكين في ظل ضخامة السوق المصرية"

كما أوضح محمد أبو خضرة رئيس قطاع التسويق بشركة Bee عن انتشار أكثر من 60000 منفذ خدمة في جميع انحاء الجمهورية وتوفير أكتر من 99 خدمة دفع الاكتروني مختلفة في مجالات شحن ودفع فواتير التليفون الارضي والمحمول والانترنت، ودفع فواتير الكهرباء والغاز والمياه، وتوفير خدمات الدفع الاكتروني للعديد من القطاعات كالتعليم والسياحة والمواصلات وخدمات التسوق الالكتروني وغيرها مع العديد من شركاء النجاح. وتعد خدمة شحن كروت الكهرباء هي الخدمة رقم 100 المقدمة من شركة Bee.

وأضاف محمد أبو خضرة أن جميع الخدمات متوفرة على تطبيق Bee Mobile، ويعد هذا التطبيق هو الاول في مصر من حيث عدد المستخدمين وحجم المعاملات اليومية.

واكدت Bee على حرصها الدائم في تسهيل الإجراءات وتبسيط المعاملات على جمهور المتعاملين معتمدة نهجاً ذكياً للارتقاء بحلول الدفع الالكتروني، والدفع بسبل تعزيزالنمو المستدام والشمول المالي. فتفعيل شبكة منافذ الدفع الالكتروني الجديدة سيساهم في إنجاز المعاملات خلال ثوان معدودة وتقليل خسائر تأخر السداد للمؤسسات والدوائر والهيئات.

تبحث شركة Bee مع عدد من الجهات الحكومية التوسع في توفير حلول جديدة للدفع الالكترونيى ضمن مبادرة تحقيق الشمول المالي. فتاتي خدمة شحن كروت الكهرباء لتكمل باقة خدمات المنافع الحكومية المقدمة من شركة Bee.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة