مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
هواوى مصر تقدم منحة تدريب وظيفي ثلاثة أشهر لـ38 طالبًا من 16 جامعة مصرية      فايبر مصر" توقع اتفاقية شراكة مع SES العالمية للأقمار الصناعية      We راعى لموتمر موبايل أفريكا - رواندا 2019      بروتوكول لتأهيل العاملين بالقطاع المصرفي في مجالات أمن المعلومات وتحليل البيانات والتكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط·ع¾ط·آµط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط·ع¾

المصرية للاتصالات "WE " الراعي الرئيسي للبعثة المصرية بدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في الإمارات

11/03/2019

تحت رعاية المصرية للاتصالات "WE "، تشارك البعثة المصرية في بطولة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص والمقامة في دولة الإمارات العربية خلال الفترة من 14-21 مارس 2019، وتشارك البعثة المصرية هذا العام بـ 69 لاعبا ضمن 7000 لاعب ولاعبة من 170 دولة حول العالم، يتنافسون في 14 لعبة مختلفة خلال البطولة.

ومن منطلق حرصها على مؤازرة وتشجيع أبطالنا، أطلقت المصرية للاتصالات حملة إعلامية خاصة بتشجيع البعثة المصرية المشاركة في هذه الدورة تحت شعار ( أبطالنا قد التحدي ).

وصرح المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات قائلاً: " إن التزام الشركة الدائم بالوقوف خلف أبطالنا من ذوي القدرات الخاصة المشاركين ضمن البعثة المصرية في دورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص يأتي تأكيداً على الدور المتنامي الذي تقوم به الشركة لخدمة المجتمع. وتفتخر المصرية للاتصالات بالشراكة الطويلة مع الاولمبياد الخاص المصري على مدار 6 أعوام، استطاع خلالها أبطال الاولمبياد الخاص المصري تحقيق العديد من الإنجازات والمراكز المتقدمة في مختلف المنافسات والبطولات التي يشاركون بها".

يشار إلى أن البعثة المصرية التي شاركت في بطولة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص في أبوظبي 2018 استطاعت إحراز المركز الأول وتحقيق أكبر عدد ميداليات في تاريخ البطولة بعدد (98) ميدالية.

وأضاف حامد: "إن استراتيجية الشركة في مجال المسئولية المجتمعية ترتكز على عدد من المحاور يأتي على رأسها المساهمة في دمج ذوي القدرات الخاصة في نسيج المجتمع المصري من خلال تأهيلهم رياضيا ونفسيا ومهنيا وتعزيز ثقتهم بأنفسهم بحيث يستطيعوا تمثيل مصر في كافة المحافل الرياضية الاقليمية والدولية"، معربا عن تمنياته وجميع العاملين بالمصرية للاتصالات بالتوفيق للأبطال المشاركين في البطولة، وإحراز العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة في هذا الحدث الرياضي الهام .

جدير بالذكر أن المصرية للاتصالات WE هي الراعي الرئيسي للأولمبياد الخاص المصري، وقد ساهمت المصرية للاتصالات بالتعاون مع الأولمبياد الخاص المصري في إنشاء عدد 5مراكز تأهيل مهني لتدريبهم على الأعمال الحرفية اليدوية والأعمال المكتبية في 5محافظات مختلفة ليكونوا أيضا فاعلين ومنتجين مدمجين في نسيج المجتمع المصري.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة