مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
متاجر "تريد لاين" تواجه أزمة كورونا بالبيع أونلاين وإتاحة التقسيط حتى 18 شهرا بدون فوائد      اتصال ؛ 60 شركة تناقش مستقبل الموارد البشرية لشركات التكنولوجيا مع انتشار فيروس "كورونا"      "اورنج مصر" تساند ألاف الأسر بالمواد الغذائية والمطهرات بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ظ…ط¹ط§ط±ط¶ ظˆظ…ط¤طھظ…ط±ط§طھ

رئيس جامعة النيل الأهلية يشارك في المؤتمر الدولي للجمعية الدولية لإدارة التكنولوجيا

07/04/2019

يشارك الدكتور طارق خليل ؛ رئيس جامعة النيل الأهلية ؛ في فاعليات المؤتمر الدولي الثامن و العشرين للجمعية الدولية لإدارة التكنولوجيا و المقام حاليا في مدينة مومباي بدولة الهند ؛ ومن المقرر أن يقوم الدكتور طارق خليل ؛ رئيس جامعة النيل الأهلية بإلقاء المحاضرة الرئيسية في المؤتمر ؛ الذي ينظمه المعهد القومي الهندي للهندسة الصناعية.

وقال خليل أنه من المعروف أن إدارة التكنولوجيا هي من العلوم الحديثة و التي تختص بابتكار و تطوير و نقل التكنولوجيا لتحقيق النمو الاقتصادي و الاجتماعي للدول و الشركات بل و الأفراد.

و اشار أن هذا الفرع استحدث من العلوم البينية في الثمانيات من القرن الماضي لكي يواكب التطور المذهل في التكنولوجيا و المصاحب لثورة المعلومات و الاتصالات و المنافسة الشرسة التي تلت ذلك في ظل نظام العولمة الدولي.

الجدير الذكر أن د. طارق خليل ؛ هو مؤسس الجمعية الدولية لإدارة التكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية ؛ و التي تضم بين أعضائها أكاديميين و رجال الصناعة و الشركات و المؤسسات القومية من أكثر من 80 دولة من أنحاء العالم.

و يعد خليل أحد أقطاب هذا الفرع من العلوم الذي يجمع بين الهندسة و إدارة الأعمال و يحتضن منظومة الابتكار و ريادة الأعمال كعامل أساسي لتحقيق و تنمية الثروات.

كما أن جامعة النيل الأهلية تحت رئاسته تقدم برنامج دراسي متكامل للحصول علي الدبلوم أو الماجستير أو الدكتوراه في إدارة التكنولوجيا و هو البرنامج الأول و الوحيد من نوعه في مصر و الشرق الأوسط.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Itida
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة