مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
هواوى مصر تقدم منحة تدريب وظيفي ثلاثة أشهر لـ38 طالبًا من 16 جامعة مصرية      فايبر مصر" توقع اتفاقية شراكة مع SES العالمية للأقمار الصناعية      We راعى لموتمر موبايل أفريكا - رواندا 2019      بروتوكول لتأهيل العاملين بالقطاع المصرفي في مجالات أمن المعلومات وتحليل البيانات والتكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ict-arabia

شركة نيجيرية تستحوذ على موقع أوليكس

13/04/2019

أعلنت إدارة موقع  جي جي النيجيري استحواذها على عدة مواقع لشركة أوليكس في أفريقيا، وذلك بعد إطلاقها لخطة توسعية بعد النجاح الذي حققته في السوق النيجيري حيث استطاعت أن تتغلب على موقع أوليكس المتخصص في الإعلانات المبوبة للمنتجات المستخدمة.

تم تمويل هذه الصفقة من قبل شركة ديجتل سبرينجز فينتشرز الإماراتية، وهي أحد كبار المستثمرين في موقع جي جي بالإضافة إلى العديد من المواقع الإلكترونية الأخرى في مختلف دول العالم. وبهذا الاستحواذ، يصبح موقع جي جي هو موقع الإعلانات المبوبة الرائد في المنطقة.

وصرح أحد مؤسسي الشركة، فلاديمير منجوليتيني: "إن هذه الصفقة تمهد لبناء أكبر موقع إلكتروني في أفريقيا يستهدف أكثر من 300 مليون مستخدم.

هذا بالإضافة إلى أن لدينا خطط لكي نصبح من أكبر 10 مواقع إلكترونية في العالم".

وقد لوحظ مؤخراً أن موقع أوليكس قد توقف عن السماح للمعلنين من الشركات بإضافة إعلانات مجانية، وربما يكون هناك علاقة بين هذا التغيير المفاجئ وبين هذه الصفقة.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة