مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بمناسبة كأس الأمم الأفريقية : LAVA وتطلق حزمة من التخفيضات غير المسبوقة على أحدث هواتفها الذكية من سلسلة ( Z )      سويفل": نقلنا 7500 مشجع إلى ستاد القاهرة خلال افتتاح بطولة كاس الأمم      تحت شعار شجع مصر مع مواصلات مصر : 5 جنيهات سعر تذكرة مواصلات مصر خلال مباريات كأس الامم الإفريقية...على كل الخطوط      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط·ع¾ط·آµط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط·ع¾

الأكبر والأول من نوعه في مصر وإفريقيا: تريد لاين تفتتح أول متجر "Flagship" المعتمد من أبل بمول العرب

18/04/2019

تستعد شركة تريد لاين، الموزع الرئيسي لمنتجات أبل داخل مصر، لافتتاح أول فرع معتمد من شركة أبل من فئة الـ "Flagship" داخل مصر، وبالتالي يصبح أول وأكبر فرع على مستوى إفريقيا، والرابع على مستوى المنطقة العربية.

وسوف تحتفل الشركة، غدا الجمعة، بافتتاح الفرع الجديد الذي يقع بالمرحلة الثانية داخل مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بحضور مسؤولي شركة أبل وقيادات شركة تريد لاين.

الفرع الجديد بمول العرب سوف يتيح الفرصة للعملاء للتعلم وتجربة منتجات أبل المبتكرة والحلول الخاصة بجميع منتجات أبل الإلكترونية.

وأعربت شركة أبل عن سعادتها بافتتاح هذا الفرع داخل مصر، الذي سيحظى من خلاله العملاء بتجربة تسويقية غير مسبوقة.

وصرح إيهاب مدحت نائب رئيس مجلس إدارة شركة تريد لاين، قائلا: "يمكن للعملاء الذين يرغبون في معرفة المزيد حول منتجات أبل الآن الحصول على اهتمام شخصي من العديد من الاستشاريين المدربين التابعين لشركة أبل".

وداخل الفرع الجديد بمول العرب، سيتمكن عملاء أبل من الاطلاع على المنتجات الحديثة مثل: سلسلة iPhone Xs الجديدة، والموديلات الحديثة من أجهزة iPad و MacBook و iMac.

وتوفر بيئة التدريب العملي للعملاء الفرصة لاختبارالمنتجات، كما أن الموظفين المدربين من شركة أبل متواجدون لتقديم المشورة المحايدة لكل من العملاء والمستهلكين المحترفين.

على سبيل المثال، سيقوم موظفو الفرع بتقديم ورش تدريبية لشرح مميزات منتجات أبل، وبعض الخصائص الجديدة، مثل كيفية استغلال خصائص كاميرا هواتف آيفون لالتقاط صور مميزة، بجانب الرد على استفسارات الزائرين.

ويقع الفرع الجديد على مساحة 300 متر مربع بارتفاع دورين، ويضم المتجر مصعد كهربائي، بجانب وجود أماكن مخصصة لانتظار العملاء، ويعمل داخل الفرع ما يقرب من 35 موظفا تم تأهيلهم وتدريبهم من جانب شركة أبل العالمية.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة