مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
الشباب والرياضة تطلق أول منصة رقمية لتشغيل وتدريب وتأهيل الشباب بالتعاون مع فودافون مصر      طلعت يكرم أوائل مبادرة مبرمجي المستقبل بحضور وزير جامبيا      معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ط¬ظ‡ط²ط© ظˆط­ظ„ظˆظ„

مواصفات هواتف realme 3

22/04/2019

تصميم "Unibody" ثلاثى الابعاد بألوان متدرجة

في خطوة تهدف إلى الخروج بمنتج فريد وسلس يمنح شعور مميز لراحة يد المستخدم، يجمع هاتف   "realme 3" بين الحرفية والأناقة وتلك هي المعادلة الصعبة التي حققها الهاتف، حيث اعتمد على الألوان المتدرجة في تصميم الجهاز، وتصميم الـ Unibody أو الجسم الموحد وهي ميزة عادة ما تأتي في أجهزة الفئة العليا فقط. ويأتي هاتف realme 3 بلونين مختلفين هما الإسود الديناميكي والأزرق المُتلأليء ليتناسب مع مختلف الأذواق، ويضفي هذين اللونين سحراً على تصميم الهاتف.

كاميرا خلفية فريدة من نوعها

ويتميز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة الأساسية 13 ميجابكسل أما الكاميرا الثانوية فتأتي بدقة 2 ميجابكسل مع حجم بكسل أحادي للكاميرا الأساسية يبلغ 1.12um، وفتحة عدسة كبيرة بسعة f/1.8، و 5 عدسات زجاجية لتنقية الضوء مما يعد قفزة كبيرة جدا إلى الأمام من حيث الدقة التفاوت وعرض الألوان. ولأخذ لقطات رائعة بالتصوير البطيء، يقدم هاتف realme 3 تجربة رائعة للتصوير البطيء بمعدل 90 إطار في الثانية الواحدة بدقة 720 ميجابكسل لإبطاء اللحظات المميزة في الحياة.
 
وبعد أن طورت realme من الهاردوير وجودة العدسات، تمكنت الشركة من أن تضم عدة مميزات فى الكاميرا.

ومن أبرز هذه  المميزات وضع (Nightscape) أو التصوير الليلي والذي يعمل على تحسين الصور الملتقطة في الإضاءة الخافتة بشكل كبير وهذا من خلال زيادة نسبة الـ (Exposure) أو الضوء الساقط على الشيء الذي يتم التقاطه.

بالإضافة لوضع (Chroma Boost) معزز الألوان والذي يعمل على استخدام أفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي ليتم التعرف على مشاهد الصور وتحسينها في نطاق ديناميكي أكبر من خلال تحسين وتعديل ألوان معينة فى المشهد نفسه لتبدو أكثر إشراقا وجاذبية وإبراز التفاصيل الأكثر إثراء.

ويعد realme 3 الجهاز الوحيد ضمن هذه الفئة السعرية الذي يمتلك تكنولوجيا متطورة تدعم الكاميرا بهذه الخواص.
 
قامت شركة realme بترقية وتطوير الكاميرا الأمامية للجهاز لتأتي بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة 2.0، وحجم بكسل واحد بقياس 1.12um وعدسة مكونة من 5 طبقات. استخدمت الشركة في هاتفها الجديد realme 3 تكنولوجيا التجميل بتقنية الذكاء الاصطناعي(AI Beauty) والتي تعمل بشكل تلقائى على تجميل تفاصيل البشرة والعين والشعر من خلال 296 نقطة تعريفية بالوجه، وفقاً لمعايير الجمال المتعارف عليها.

معالج قوي

يأتي هاتف realme 3 بمعالج من نوع MediaTek Helio P60 ، والذي يتبنى أحدث تقنية  FinFET بدقة 12 نانومتر والتي تتميز بانخفاض استهلاك الطاقة بنسبة 15% مقارنة مع سابقتها بدقة 14 نانومتر كما أيضا يمكنها منافسة الشريحة 10 نانومتر في هذا الصدد. يأتي معالج P60 مع وحدة معالجة ذكية (AI Processing Unit (APU متعددة الخيوط، والتي تتضمن معالجات متعددة النواة ومعالجات تحكم ذكية.

بطارية بعمر طويل

يأتي هاتف realme 3 ببطارية كبيرة ذات سعة ضخمة 4230 مللي أمبير والتي تتميزبعمرها الطويل خاصةً انها مدعومة تطبيقات الذكاء الاصطناعي مثل وضع الـ Screen Battery Optimization الذى يمنح المستخدم اختيار وضع التوازن أو وضع كفاءة الطاقة العالية، مما يزيد عمر البطارية بنسبة 5%و 10%على التوالي.
 
أحدث إصدارات أندرويد

يدعم الهاتف نظام ColorOS 6.0 مستندا على نظام أندرويد بـ - Android P  والذي يوفر مميزات كثيرة للمستخدم أبرزها تجرُبة الـ (Stock Android) والتى تجعل هنالك درج يشبه شاشة الهاتف الرئيسية، حيث يمكن للمستخدمين سحب التطبيقات شائعة الاستخدام إلى الشاشة الرئيسية أما تلك التطبيقات التي لا تستخدم بشكل كبير إلى الدرج، هذا وفقا لتفضيلاتهم، وميزة الـ Android P navigation انها تمكن المستخدم من الوصول سريعًا لاستدعاء تعدد المهام من خلال سحب شاشة الـ
‏Home لأعلى، أو السحب إلى اليسار واليمين للتبديل بسرعة بين التطبيقات. كما أضافت realme ميزة أخرى، وهي إمكانية عرض الايقونات الخاصة بالتطبيقات في شريط عرض الإشعارات والمهام الموجود أعلى الشاشة لتنبيه المستخدم.
 
مساحة الألعاب:

يأتي هاتف 3 realme بميزة أخرى وهي مساحة الألعاب أو Game Space، بحيث يتم التعرف تلقائيًا على أى تطبيق للعبة يقوم المستخدم بتحميلها ويتم  إدراجها طلقائياً في مساحة الألعاب.

وبالتالي يتم تشغيل وظائف تحسين اللعبة كتقنية Hyper Boost التي تعمل على تنظيم موارد الهاتف لتحسين أداء الألعاب الثقيلة.

كما تمكن الخاصية المستخدم من تفعيل وضع عدم الإزعاج أو إمكانية ضبط سطوع الشاشة وقت اللعب بشكل تلقائي.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة